رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

3 نجمات يرفعن شعار الأمومة في 2016

الأمومة مشاعر خاصة تعيشها كل امرأة سواء كانت ربة منزل أو امرأة عاملة أو فنانة مشهورة يشاهدها الجميع من خلال شاشات السينما و التليفزيون.

 

وهذا الأسبوع كشفت 3 نجمات عن فرحة الحمل أو مشاعر الأمومة للمرة الأولى أو الثانية ويرصدهن "وشوشة"، فى السطور التالية...

 

مى كساب

تعيش الفنانة مى كساب، حالة من السعادة الغامرة هذه الأيام بعدما تأكدت من حملها فى مولودها الأول من زوجها المطرب أوكا، حيث علمت بهذا الخبر أثناء تواجدها فى الأراضى المقدسة لأداء مناسك العمرة بصحبة زوجها فى شهر أبريل الماضى.

 

أكدت مي كساب، عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام خبر حملها بعدما ظهرت ببطن كبيرة في عقد قرآن هبة مجدي ومحمد محسن.

 

وكتبت "كساب"، عبر حسابها على انستجرام: "الإنسان هو أكتر حاجة فيها جدل خلقها ربنا وطول الوقت عايش في صراع بين الخير والشر وَيَا ترى مين هينتصر في النهاية الصراع الأبدي مع الشيطان ونوس بيعمل عمايله اللهم اكفينا شر النفس الآمارة بالسوء وأهدينا وأكرمنا ووفقنا في حياتنا أنا اخترت الصورة دي مع الكلام ده عشان في ٦ في الصورة اخوات واصحاب ونوس بيروح وبيجي بينهم بس الخير اللي جواهم هيكون أكبر من ٥٠٠ ونوس وأنا هأفضل أحلم بالمدينة الفاضلة حتى لو هاعيش فيها لوحدي".

 

وتابعت: "بس جوايا يقين دايمًا من رب العالمين إنها جاية جاية الصورة دي كنت عايشة فيها أحلى أيام حياتي وأنا عاوزة اخلف ابني أو بنتي وأنا عايشة أجمل أيام حياتي يارب حققلي امنيتي ادعولي أقوم بالسلامة أنا في الشهر الخامس والله مش باخمس عشان الحسد... محمد جوزي بحبك يا انضف وانقي قلب قابلته في حياتي يا أحلى بابي".

 

وكانت مي كساب، تزوجت من أوكا فى شهر يناير من العام الماضى، وانتشرت الشائعات حول حملها فى شهر ديسمبر من نفس العام، ولكنها نفت تلك الأخبار تمامًا لأنها لم تكن صحيحة، ولكنها حالياً تأكدت من حملها وتنتظر مولودها الأول خلال الشهور القليلة المقبلة.

 

منى زكى

فيما اعلنت الفنانة منى زكى، خبر حملها بمولودها الثالث، لتحسم الجدل الدائر فى الوسط الفنى بسبب ارتدائها الفساتين الواسعة خلال الفترة الأخيرة.

 

ومن المتوقع أن تعتذر عن عدم المشاركة في الأعمال الفنية المقبلة، لا سيما بعد تأكيد المنتج تامر مرسي، على ترشيحه لها لتشارك عمرو دياب بطولة مسلسله الجديد، إلا أنّ الحمل قد يمنع أو يؤجل هذا التعاون وقد يجبرها على الاعتذار.

 

الجدير بالذكر، أن منى زكي وأحمد حلمي لديهما ابنان الأولى لي لي والثاني سليم، والأن في انتظار مولودهما الثالث.

 

حنان ترك

انجبت الفنانة المعتزلة حنان ترك، مولودتها الخامسة، من زوجها رجل الأعمال محمود مالك، والتي أطلقت عليها اسم "منى".

 

تعد منى هي المولودة الثانية لحنان من زوجها مالك، بعد أن انجبت له طفلتهما الأولى "مريم" منذ عامين تقريباً، فيما تعتبر منى هي الطفلة الخامسة لحنان، بعد مريم، يوسف، آدم، ومحمد.

 

يذكر أن آخر أعمال حنان ترك، كان مسلسل "الأخت تريز"، والذي عرض في شهر رمضان لعام 2012.