بالصور.. تعرّف على أحدث إصدارات" سامسونج" للأجهزة المنزلية المتطورة

كشفت، اليوم، شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، صانعة التليفزيونات الأولى عالمياً على مدى السنوات العشر الماضية، الستار عن تليفزيون SUHD المذهل والجديد، والذي يشكل بداية لحقبة جديدة في ريادة ابتكارات التليفزيون على المستوى العالمي.


وصرح سيونج هو يون، الرئيس التنفيذي لسامسونج الكترونيكس مصر، بأن تليفزيونات SUHD الجديدة جاءت نتيجة تركيزنا الشديد على الابتكار الذي يؤثر في الناس بشكل مباشر، من خلال توفير جودة الصورة الأفضل على الإطلاق داخل منازلهم، ونواصل في عام 2016 جهودنا لتخطي جميع الحدود والتفوق على كل ما قدمناه سابقاً، لنأتي بمزيج استثنائي من التصميم، والهندسة، والإبداع المتقن.


ويقدم تليفزيون سامسونج SUHD 2016 جودة صورة غير مسبوقة مع نظام العرض النقطي (Quantum Dot)، والتصميم المنحني بدون إطار، الأول من نوعه في العالم، والذي يضفي على التليفزيون الجديد مظهراً رائع الجمال من جميع الزوايا، بالإضافة لتجربة المستخدم الأكثر ذكاءً على الإطلاق، والتي تسهّل على العملاء الوصول لمحتوى الترفيه في مكان واحد.


وقال قاسم حسن- رئيس قطاع أجهزة التليفزيون في سامسونج الكترونيكس مصر،" نحرص في سامسونج على بذل الجهود المتواصلة لتوفير جودة الصورة الأفضل داخل كل منزل، وليس أفضل من تليفزيون SUHD لتوضيح نجاحنا في هذا المجال.


وأضاف: نحن اليوم نقدّم تليفزيون SUHD مع نظام العرض النقطي الذي يتضمن جودة الصورة الأكثر واقعية على الإطلاق، والتصميم المذهل، والتليفزيون الأكثر ذكاء، ليستمتع به عملاءنا في مصر."

تلفزيون سامسونج SUHD مع نظام العرض النقطي (Quantum Dot): صورة لا مثيل لها


يتضمن تليفزيون سامسونج SUHD 2016 نظام العرض النقطي 10-بت (Quantum Dot) الخال من فلزات الكادميوم، الوحيد من نوعه في العالم، ليقدم جودة صورة واقعية ونابضة بالحياة، مع معدلات سطوع مذهلة، وتناقض استثنائي، وألوان نابضة بالحياة أكثر من أي وقت مضى.


وبما أن الكثير من الناس يشاهدون التليفزيون مع إضاءة الغرفة، صممت سامسونج تليفزيون SUHD الجديد لتحقيق تجربة المشاهدة الفائقة، بغض النظر عن حالة الإضاءة المحيطة.


وتتضمن جميع تليفزيونات سامسونج SUHD هذاا العام، تجربة النطاق الديناميكي العالي النخبوية (HDR)، مع حد (HDR) أدنى يبلغ 1,000 نت لتحقيق مستويات أفضل من التناقض بين الصور المضيئة والمظلمة، كما تخفف تكنولوجيا السواد الفائق الجديدة من انعكاس الضوء بشكل واضح أيضاً، وهو ما يعزز جودة الصورة بشكل إضافي، وتمتص تكنولوجيا السواد الفائق المستوحاة من الطبيعية، الضوء الطبيعي بنفس طريقة عمل عين الفراشة التي تسمح لها بالرؤية بشكل أوضح في الظلام.


تصميم 360 درجة لتجربة شمولية.. روعة من جميع الزوايا


بعد مضي أربع سنوات على تقديم أول تليفزيون منحني في العالم، صممت سامسونج أول تليفزيون منحني بدون إطار، تليفزيون KS9500 SUHD، لتحقيق تجربة مشاهدة أكثر شمولية.


يأتي هذا مع عدم وجود الإطار الذي يشكل عادة حاجز للرؤية، أصبح اهتمام المشاهد الآن ينصب على الأمور الأهم بالنسبة إليه- ألا وهي المحتوى الآسر الذي يعرضه التليفزيون. وبتبني هذه المبادئ خلال تصميم التلفزيون الجديد، سعت سامسونج إلى التخلص من العناصر غير الضرورية، حتى قامت بإزالة براغي التثبيت الإضافية الموجودة عادة في الجهة الخلفية من التليفزيون، للوصول إلى تصميم أنيق يتسم بالعناصر الجمالية في كل زواياه.


ترفيه غير محدود.. بدون إعدادات.. جهاز واحد للتحكم عن بعد


اعتماداً على نظام التشغيل Tizen، يحقق تليفزيون سامسونج SUHD 2016 مزايا السهولة والراحة للعملاء خلال الاستمتاع والوصول إلى المحتوى والخدمات المفضلة لهم، سواء من برامج التليفزيون، أو الأفلام، أو الألعاب، أو معلومات البرامج، أصبح بإمكان المستخدم الآن الوصول إليها جميعاً من مكان واحد.


·        المركز الذكي الجديد- المركز الذكي الجديد 2016 مصمم لتزويد المستخدم بوصول سهل إلى المحتوى المفضل من مكان واحد، ويمكن للمستخدم الوصول إلى برامجه المفضلة بمجرد فتح التليفزيون، سواء كان راغباً بمشاهدة التليفزيون المباشر، أو محتوى OTT، أو الألعاب، أو حتى الوصول إلى القائمة الرئيسية.


·        جهاز سامسونج الذكي للتحكم عن بعد- تليفزيون سامسونج الذكي الجديد يقضي على الحاجة إلى التعامل مع العديد من أجهزة التحكم عن بعد، حيث سيقوم التليفزيون الذكي بالتعرف أوتوماتيكياً على نوع جهاز الاستقبال، وجهاز الألعاب، أو نظام المسرح المنزلي الموصول بالتلفزيون. وهو ما يسمح للمستخدم بالتحكم بجميع هذه الأجهزة باستخدام جهاز سامسونج الذكي للتحكم عن بعد- بدون الحاجة إلى أي إعدادات مسبقة.


·        تطبيق المشاهدة الذكية- تطبيق سامسونج للمشاهدة الذكية الخاص بالهواتف الذكية يسمح للمستخدم بمشاركة المحتوى المفضل مع أفراد العائلة مباشرة، وأصبح التطبيق المطور متوفراً الآن بدعم يتجاوز أجهزة سامسونج جالاكسي فحسب، حيث أصبح متوفراً في أجهزة أندوريد وiOS، إضافة إلى كمبيوترات ويندوز.


وإلى جانب أحدث أجهزة تلفزيون SUHD، أعلنت سامسونج أيضاً عن إطلاق أحدث ثلاجة في السوق المصرية، وهى ثلاجة سامسونج Twin Cooling Plus والتي من المتوقع أن تغير شكل البيت والمطبخ العصري. 


ويضيف السيد سيونج هو:" تقوم سامسونج بتصميم كل منتج من منتجاتها وفي ذهنها دائماً احتياجات المستهلكين في كل الأسواق التي نعمل بها، وتعد ثلاجة سامسونج Twin Cooling Plus نموذجاً لذلك، حيث قمنا بتصميم هذه الثلاجة لتوفير أعلى معدلات الرطوبة والكفاءة في استخدام المساحات، وبفضل خاصية التحويل الذكي، يمكن تحويل الفريزر إلى ثلاجة بما يمنح ربة المنزل مساحة إضافية، وهو ما يعني أن المستهلك لن يعاني من نقص المساحات المتاحة للتخزين في أي وقت من الأوقات."   


ويقول تامر الجمل- رئيس قطاع الأجهزة المنزلية- سامسونج الكترونيكس مصر ثلاجة Twin Cooling Plus تحافظ على المواد الغذائية طازجة لأطول فترة ممكنة بفضل معدلات المحافظة على مستوى الرطوبة ونظام التبريد المزدوج Twin Cooling الذي يقوم بشكل مستقل بتبريد وتجميد المكونات من خلال تدفق الهواء المبرد داخل الثلاجة بصورة منفصلة.


كما تستكمل سامسونج ريادتها لسوق الأجهزة المنزلية من خلال طرح غسالة الملابس Activ Dualwash التي يتم تحميلها من أعلى، وتوفر هذه الغسالة المتطورة امكانية غسل الأنسجة الرقيقة أو الغسيل اليدوي للملابس شديدة الاتساخ قبل عملية الغسيل الرئيسية كل ذلك في مكان واحد، ومن ناحية أخرى تتميز الغسالة Activ Dualwash بالعديد من الخصائص والمزايا التكنولوجية المبتكرة مثل خاصية الاهتزاز Wobble التي تعمل على حماية الأنسجة الرقيقة وأنسجة الملابس من التشابك"       

يعد كلا من تليفزيون سامسونج SUHD TV، والثلاجة Twin Cooling Plus والغسالة Activ Dualwash من المنتجات المبتكرة التي تقوم سامسونج من خلالها بتقديم تجربة غير مسبوقة للمستهلكين، من أجل حياة أكثر راحة وذكاء.



ساسونج للإلكترونيات المحدودة


تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة تعيد صياغة عالم التليفزيون والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والتجهيزات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة LED. ونحن نتولى الريادة في مجال إنترنت الأشياء من خلال المنصة المفتوحة "أشياء ذكية" (SmartThings) ومجموعتنا الواسعة من الأجهزة الذكية وكذلك عبر التعاون البناء مع القطاعات الأخرى.


 ويعمل بالشركة 319,000 شخص متوزعين في أرجاء 84 دولة في العالم، وتبلغ مبيعاتها السنوية 196 مليار دولار أمريكي.