رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

4 صعوبات تواجه رمضان صبحي في بداية رحلته مع ستوك سيتي بـ"البريميرليج"

يواجه رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنضم حديثا لصفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي عدداً من الصعوبات خلال رحلته الاحترافية بعد انضمامه بشكل رسمي لصفوف ستوك من النادي الأهلي.  

وينتظر أن يطير رمضان صبحى خلال الأسبوع الجاري للحاق بمعسكر ستوك سيتى استعدادا للموسم الجديد. وانضم رمضان صبحي للنادي الإنجليزي لمدة 4 مواسم مقابل 6 ملايين يورو.  

"وشوشة" يرصد في التقرير التالي أبرز الصعوبات التي قد تواجه رمضان صبحي في بداية رحلته مع ستوك سيتي. 

اللغة:

أول الصعوبات التي ستواجه رمضان صبحي مع ستوك سيتي هي اللغة الإنجليزية، فاللاعب لا يجيد التحدث باللغة الإنجليزية بشكل جيد، خاصة وانه حصل علي مجموع ضعيف في امتحان اللغة الإنجليزية بالثانوية العامة.  

وقرر رمضان صبحى الاستعانة بمرافق تونسى الجنسية خلال تواجده فى إنجلترا من أجل تعلم اللغة الإنجليزية، حتى يتسنى له التحدث بشكل جيد والتعامل مع الجهاز الفني واللاعبين. 

الانسجام مع زملائه بالفريق:

الصعوبة الثانية التي سيواجهها رمضان صبحي خلال بداية رحلته مع ستوك هو عدم الانسجام مع زملائه في البداية، خاصة وإنها المرة الأولي التي سيلعب بها مع لاعبين لا يعرف عنهم أي شئ.  

وسيتغلب رمضان صبحي علي هذا الأمر عقب مشاركته في أكثر من مباراة مع ستوك سيتي. 

الضغوط:

سيصبح رمضان صبحي عليه ضغوط كثيرة مع ستوك سيتي حيث أنه مطالب بالتركيز واثبات نفسه في بدايته مع الفريق الإنجليزي، خاصة وأن الجماهير تعكف عليه كثيرا نظرا للموهبة التي يمتلكها اللاعب.  

كما يوجد بند فى عقد الأهلي مع ستوك سيتي يمنح الأحمر الحصول على مليون يورو، إضافية فى حالة إحراز رمضان عدد معين من الأهداف واجتيازه نسبة المشاركة مع ستوك فى الدورى الإنجليزى، مما سيضع اللاعب في ضغط كبير من أجل إحراز أهداف. 

القيادة والتنقل:

مشكلة آخري ستواجه رمضان صبحي في الحصول علي رخصة قيادة من أجل التنقل ما بين السكن ومقر النادي.  

أيضا سيواجه رمضان صبحي صعوبة في البداية للتعرف علي أماكن الترفيه والتنقل في إنجلترا.