المناطق الساحلية في الصيف.. رأس الطرب بين" هشك بشك" كاريكا.. والكينج والهضبة والديفا

تعتبر المناطق الساحلية، خاصة الساحل الشمالي" الغردقة ومارينا" من أكثر المناطق، التي تشتعل فيها حفلات الغناء والطرب لمطربين كبار خلال فصل الصيف، للهروب من حرارة الشمس، وتمضية وقت ممتع مع الأسرة والأصدقاء.

ويتوافق فصل الصيف مع الإجازات من العمل وتهرع الأسر للمناطق الساحلية، فيكون الساحل الشمالي والغردقة والإسكندرية، المصايف ككل، هو قبلة المصطافين والمطربين أيضا لإقامة حفلاتهم الغنائية.  

ترصد "وشوشة" في هذا التقرير أهم الحفلات الغنائية، التي عقدت وستعقد في هذه المناطق الساحلية، ومن أبرزها:

"هشك بشك" كاريكا 

هو حفل غنائي كبير يجمع الفنان عصام كاريكا وسعد الصغير وحسام حسني، الليلة، أطلق عليه" هشك بشك" .  

عمرو دياب.. حفلان في الساحل الشمالي

ويقام حفل ضخم للمطرب عمرو دياب في الأسبوع الأول من أغسطس المقبل، بجولف مارينا بالساحل الشمالي، كما انه من المقرر أن يحيي حفلا آخر في منطقة "موسى كوست" بموسم عيد الأضحي المبارك. 

 تامر حسني بعد "عمري ابتدا"

 قرر الفنان تامر حسني إقامة حفله الغنائي في المسرح الروماني بالإسكندرية في الأسبوع الثاني من شهر أغسطس، ويعتبر هذا الحفل هو باكورة حفلاته الغنائية بعد طرح ألبومه "عمري ابتدا" في الأسواق. 

 محمد منير و" المغني"

 يحرص النجم محمد منير علي إقامة حفله هذا العام في الساحل الشمالي يوم 10 أغسطس المقبل، ليحتفل بنجاح مسلسله "المغني" ويستعد لطرح ألبومه المغني الذي وضع فيه جميع أغانى المسلسل، مع إضافة أغنية جديدة، ليشدو بهذا الألبوم مع جمهوره. 

"الديفا" سميرة سعيد

 استقرت الديفا سميرة سعيد إقامة حفلها الغنائي بـ"المسرح الرومانى" أواخر شهر أغسطس المقبل ليكون حفلها بمثابة الختام لموسم حفلات الصيف، وترغب الديفا في أن تقدم أشكالا موسيقية مختلفة خلال الحفل من أجل إبهار جمهورها كما تفعل دائما مع جمهورها.