رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رئيس الزمالك يعلن حسم صفقة ستانلي.. ويهاجم كوفي والألتراس مجددًا

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن اتفاق ناديه مع ماجد سامي على ضم ستانلي لمدة موسم على سبيل الإعارة بالإضافة إلى وضع بند في العقد يقضي بضم اللاعب بصورة نهائية بعد انتهاء الإعارة.

 

أكد أن ستانلي من أقوى الصفقات، وشدد على أن وادي دجلة يحصل على 500 ألف دولار في حين يحصل اللاعب على 400 ألف دولار في الموسم، مؤكدًا على أن أمير مرتضى، قام بزيارة سرية لبلجيكا مع ماجد سامي بصحبة خالد رفعت مدير التسويق، لانهاء الصفقة.

 

وتحدث رئيس الزمالك عن صفقة ميدو جابر، موضحًا أن رئيس المقاصة وعده بأن اللاعب إذا لم ينتقل لنادي الزمالك فإنه سيستمر في المقاصة.

 

وواصل رئيس الزمالك هجومه على الألتراس موضحًا أنه لن يسمح بأي مشجع من الألتراس بحضور أي مباراة في المستقبل.

 

وهاجم مرتضى منصور، محمد كوفي مدافع الفريق، موضحًا أنه "نصاب" وسيقوم بحبسه، وشدد على أن عقد "كوفي" مع الزمالك بـ300 ألف دولار، وتم زيادة العقد هذا الموسم 75 ألف دولار.

 

أضاف إلى أن "كوفي"، مديون للزمالك بـ56 ألف، وقام بتزوير جواز سفره، مؤكدًا أن أحمد سليمان عضو المجلس السابق كان له دورًا كبيرًا في هروبه، مؤكدًا أنه سيتقدم ببلاغ ضده في نيابة الأموال العامة، مضيفًا أن اللاعب هرب لأنه يمتلك عرضًا خارجيًا.

 

أشار رئيس الزمالك، إلى أن هناك وفد من النادي سيتوجه إلى سويسرا يوم الأحد لمتابعة شكوى الزمالك ضد كوفي، ويضم الوفد نصر عزام المستشار القانوني للنادي، هاني زادة، وأحمد مرتضى عضوي المجلس.