رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

آيتن عامر تكشف تفاصيل دورها في "شقة فيصل"

أكدت الفنانة آيتن عامر، أنها تجسد خلال أحداث مسلسل "شقة فيصل"، والذي تأجل عرضه من الموسم الرمضاني الماضي، شخصية بنت أبويها يتوفيان في أولى حلقات المسلسل وتعمل في أحدى المحلات ولديها بعض المبادىء التي تسيطر عليها، ولها شقيقة تعمل راقصة في إحدى الكباريهات.

 

أضافت "عامر"، أن الأحداث سوف تدور بعد وفاة والديهما لتذهب لخالتها التي تهتم بتربيتها، أما شقيقتها فتذهب إلى خالها الذي يرعاها لفترة قبيل زواجها من شخص ثري لدية أبن من زوجتة المتوفية.

 

أختتم "آيتن" قائلة، "أن الأحداث سوف تتصاعد بعد ذلك لتذهب هذه البنت للعيش مع شقيقتها الراقصة بعد رحيل خالتها، وهنا ينطلق المحور الرئيسي في المسلسل بمحاولة الانقضاض على الشقة التي تقيم فيها مع أبن زوج شقيقتها، للحصول على ميراث المتوفي وهو "شقة فيصل"، وذلك في إطار من الساسبنس والغموض طوال أحداث العمل.

الجدير بالذكر، أن آيتن عامر، قد صرحت من قبل أنها لا تعلم متى سيتم أستكمال تصوير المسلسل الذي يشهد حالة أنعدام رؤية حول مستقبل عرضه تليفزيونيًا.

 

"شقة فيصل"، بطولة كل من: كريم محمود عبد العزيز، آيتن عامر، أحمد فتحى، نسرين أمين، صلاح عبد الله، ثراء جبيل، وائل نور، تأليف محمد صلاح العزب، إنتاج أمير شوقى، وإخراج شيرين عادل.