رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

موﭭنبيك وكازينو القاهرة- مدينة الإعلام منتجع سياحي في قلب المدينة

بموقعه الفريد في مدينة السادس من أكتوبر، يتيح لك فندق وكازينو موﭭنبيك القاهرة- مدينة الإعلام فرصة حقيقية للاستجمام بعيداً عن الضوضاء وازدحام المدينة، كما يوفّر كافة التجهيزات اللازمة لخدمات رجال الأعمال، حيث يضم الفندق العديد من قاعات الاحتفالات والمؤتمرات المزودة بكافة الإمكانات.

وأيضاً لموقعه المتميز في قلب استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، يمكنك زيارة مواقع التصوير التي تأخذك عبر أحقاب زمنية مختلفة من تاريخ مصر العريق>

إن روعة التصميم المعماري للفندق في حد ذاته هو مشهد يستحق التصوير حيث تحيط الحدائق الخضراء وحمامات السباحة التي تتخللها البحيرات الداخلية بالغرف والأجنحة في مشهد خلاب. يقع الفندق على بعد 70 كم من مطار القاهرة الدولي، و45 كم من منطقة وسط البلد، و50 كم من محطة السكة الحديد، و20 كم من أهرامات الجيزة والمتحف المصري الحديث، وحوالي 100 متر من ملاهي ماجيك لاند، كما تقع ملاهي دريم بارك على الناحية الأخرى من الفندق على بعد 4 كم تقريباً. 

كما يمتاز موقعه بالسادس من أكتوبر بأنه في وسط مراكز الأعمال فهو قريب من القرية الذكية بشركاتها وأيضاُ على بعد حوالي 10 كم من المنطقة الصناعية التي تضم أكبر المصانع والهيئات المصرية.. أما لمحبي التسوق، فالفندق يقع على مقربة من مراكز التسوق العالمية بالسادس من أكتوبر كما يقع مول مصر الذي سيتم افتتاحه أواخر عام 2016 على الناحية المقابلة للفندق.  

يضمن التصميم المعماري الفريد للفندق مزيج من الراحة والاستجمام وخدمات رجال الأعمال في نفس الوقت حيث يبلغ إجمالي عدد الغرف والأجنحة 360 غرفة وجناح تنقسم إلى 284 فاخرة، و 46 غرفة ممتازة و 22 جناح; ينقسمون إلى 1 دبلوماسي، 4 أربعة أجنحة تنفيذية في الطابق التنفيذي و 1 جناح رئاسي بالإضافة إلى 2 جناح ملكي في مبنى الـﭬيلا الفاخر.  

وتمتاز معظم غرف الفندق بالموقع المتميز حيث تطلّ على منظر بديع من المساحات الخضراء الواسعة تحيط بحمامات السباحة الرائعة. 

جميع الغرف مزودة بأجهزة تكييف الهواء، شاشة تلفاز إل سي دي مزود بقمر صناعي لكل الغرف، وخط تليفون مباشر وبريد صوتي ومجفف شعر والميني بار بالإضافة إلى وصلة إنترنت سلكي ولا سلكي. 

يشتهر فندق وكازينو موﭭنبيك القاهرة- مدينة الإعلام بالجودة العالية للأغذية والمشروبات ويحوي 5 مطاعم هم مطعم "بيباس" ويشتهر بتقديم أشهى المأكولات والأطباق العالمية، فيمكنك الاستمتاع بوجبات الإفطار والغداء والعشاء الشهية من البوفيه المفتوح. 

ويضم مطعم "بيباس" مطبخ مفتوح يتيح لك الفرصة للاستمتاع بمشاهدة الشيف يطهو اختياراتك من الطعام.

كما يمكنك اختيار طبقك المفضل من قائمة الطعام التي تضم اختيارات متنوعة من الأصناف الشهية. وتم مؤخراً إنشاء ملحق خارجي للمطعم يتيح الفرصة للاستمتاع بأشهى الوجبات في الهواء الطلق.  

أما في مطعم "لا تيرازا" أو التراس، يمكنك الاستمتاع بوجباتك حول منطقة حمامات السباحة. وإذا اشتقت للمذاق المصري والشرقي الأصيل، توجّه إلى مطعم "البديع" وقم باختيار طبقك المفضل من قائمة الطعام التي تضم تشكيلة من أشهى الأطباق والحلويات الشرقية. 

ويقدم مطعم "لو جورميه" المعجنات الشهية الطازجة والتورتات والشوكولاتة كلها مصنوعة على يد مجموعة من طهاة الفندق المهرة.

وفي اللوبي بار، يمكنك الاستمتاع بالوجبات السريعة والمشروبات المتنوعة الباردة والساخنه كما يمكنك الاستمتاع بقهوة وآيس كريم موﭭنبيك. 

وتعتبر الملاهي المائية "أكوا بارك" أحدث الإضافات الترفيهية التي يفخر بها الفندق ليصبح بذلك أول فندق بالمنطقة ينفرد باحتوائه على ملاهي مائية ليضيف بذلك تجربة صيفية عائلية مثيرة إلى مجموعة الأنشطة الترويحية والمرافق المتوافرة بالفندق، ولكي يضمن لضيوفه قضاء أسعد الأوقات مع العائلة والأصدقاء. 

وتقع ملاهي "أكوا بارك" وسط حمامات السباحة الواسعة وتضم ألعاب مائية متنوعة مثل الـ"بادي سلايد"، و الـ "فري فول"، والـ "واتر هاوس" إلى زحليقة الضفدعة والـ"باترفلاي" أو الفراشة وغيرها من الأنشطة المائية المثيرة.

لمحبي ممارسة الرياضة والاسترخاء، يقع النادي الصحي وسبا "سن شاين" بالطابق الأرضي بجوار المحلات، ويتضمن العديد من المرافق منها قاعة الجيمنازيوم المزودة بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية، كما يضم غرف سونا وجاكوزي ومساج وتدليك وبخار، أما المرافق الخارجية فتضم ملعب كرة قدم أوليمبي وملاعب للتدريب، وملاعب الكرة الطائرة، والتنس الأرضي وتنس الطاولة بالإضافة إلى 4 حمامات سباحة وحمام سباحة مخصص للأطفال.  

أما "كازينو فيجاس" فيضم أحدث الأجهزة والألعاب المتنوعة ويحتوي أيضاً على بوفيه مفتوح وشاشات عرض إل سي دي وغرفة لاستقبال كبار الزوار.

أيضاً تم قريباً افتتاح "كلوب فيجاس" ليضيف روح من الاستمتاع بالألحان والموسيقى حتى الساعات الأولى من الصباح.  

وعندما يتعلق الأمر بتنظيم المناسبات والمؤتمرات، يكون اختيار فندق وكازينو موﭭنبيك القاهرة- مدينة الإعلام هو الاختيار الأمثل حيث يضم الفندق أضخم التسهيلات الخاصة بالاجتماعات في مصر، كما يضم واحدة من أكبر قاعات الاجتماعات في مصر وهو مركز المؤتمرات العالمي المتصل مباشرة بالفندق متضمناً قاعة النيل التي تسع حتى 2250 ضيفاً، ويمكن تقسيمه إلى ثلاث قاعات منفصلة: "النيل 1"، و"النيل 2"، و"النيل 3" حسب متطلبات الضيوف. 

أما بالنسبة إلى حفلات الاستقبال الخاصة برجال الأعمال ومآدب الغداء الخاصة أو المعارض، فإن القاعة المثمنة تسع حتى 500 ضيف. 

أما مسرح النيل فهو متعدد الأغراض ويسع حتى 1000 ضيف، بالإضافة إلى قاعة "إيمان"، التي تقع بالمبنى الرئيسي للفندق وتستوعب حتى 600 فرد وهي الموقع الأمثل لإقامة الأفراح والاجتماعات، أما قاعة اجتماعات "فيلا 2" فتسع حتى 30 ضيف وتقع بمبنى الفيلا الفاخر وتتميز بأثاثها الأنيق والديكورات الكلاسيكية الفخمة.

وأيضاً لدينا فريق عمل متمرس يمكنه تولي وتوفير كافة الاحتياجات. وانضمت أيضاُ حديثاً قاعة "بانوراما" إلى أسطول قاعات الفندق لاستضافة الاجتماعات و ورش العمل الصغيرة نسبياً.

كما يتوفر عدد من الخيارات المجهزة مسبقاً خصيصاً للمؤتمرات والاحتفالات ويمكن الاختيار من بينها أو إعداد ما يناسبك من الخيارات الأخرى التي تتناسب مع كافة الأذواق والإمكانيات. 

 سواء كنت تبحث عن المتعة والاستجمام أو الأعمال، فالتسهيلات المتنوعة، والجودة العالية التي تتمتع بها خدماتنا المتميزة والطعم الشهي الذي يقدمه مطبخنا، كل تلك العوامل سوف تجعل من إقامتك بالفندق تجربة ممتعة يصعب نسيانها.