رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

صراع "الأضحى" السينمائي يبدأ مبكراً

انطلق صراع موسم عيد الأضحى السينمائي مبكراً من خلال بعض الأعمال التي يتم تصويرها بشكل يومي خلال هذه الفترة، كما أن هناك العديد من الفنانين يقومون حالياً بالترويج لتلك الأعمال من خلال حساباتهم الشخصية والعامة عبر السوشيال ميديا. 

"وشوشة"، يرصد الأعمال السينمائية المرجح تنافسها في موسم عيد الأضحي المقبل . 

جواب اعتقال:

 قارب المخرج محمد سامي علي إنهاء تصوير فيلم النجم محمد رمضان الجديد "جواب اعتقال"، والذي تقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، وهو عملًا رومانسيًا ملىء بالأكشن كعادة رمضان في عالم السينما .  

والعمل من بطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربينى، صبرى فواز، سيد رجب، محمد عادل، إنتاج أحمد السبكى، وتأليف وإخراج محمد سامى. 

حنكو في المصيدة :

انطلق النجم محمد سعد، في خوض تجربته السينمائية الجديدة التي تغير اسمها من "أنا عندي شعرة" إلى "حنكو في المصيدة"، والذي يعود خلاله إلى عالم الشاشة العملاقة بعد فيلمه الأخير "حياتي مبهدلة" والتي لعبت أمامه البطولة الفنانة اللبنانية نيكول سابا . 

ويظهر "سعد"، خلال الأحداث، بشخصيته الحقيقة دون كاركتر مميز، وسيلعب دور محامي يحاول بشتى الطرق الوصول لما يريد بطرق ملتوية وغريبة والعمل من إخراج سامح النقاش، وإنتاج وائل عبد الله، وتأليف وليد يوسف، وهو من بطولة حسن حسني، إلهام شاهين، محمد حسني، لطفي لبيب، منة فضالي، وآخرون. 

إلبس عشان خارجين:
انتهى النجمين إيمي سمير غانم و حسن الرداد، من تصوير فيلمها الجديد "إلبس عشان خارجين"، منذ حوالي أسبوع، استعدادًا لعرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، في العمل الذي يقترب في كوميدياه من فيلمها الماضي "زنقة ستات"، والذي حقق إيردادت عالية . 

العمل من بطولة حسن الرداد ،إيمي سمير غانم،وبيومي فؤاد، إنتاج السبكي للإنتاج الفني، وإخراج خالد الحلفاوي. 

حملة فريزر:

 من الأعمال السينمائية، التي قارب صناعها على إنهاء تصويرها وتشهد حالة كوميدية مختلفة من قبل صناعها، حيث يلعب دور البطوله بها "شيكو وهشام ماجد"، في أول بطولة بعيدًا عن صديقهم الثالث أحمد فهمي، ويتم تصويره بشكل يومي بمدينة زغرب الكرواتية ومن المرجح إنهاء تصويره بشكل كامل بعد أسبوع واحد فقط، ليتم عرضه في موسم عيد الاضحى المقبل .  

وهو من إخراج سامح عبد العزيز، الذي يستعد للسفر مع صناع العمل لإحدى الدول الاوروبية لاستكمال باقي التصوير هناك. 

القرموطي في أرض النار:

ينتظر النجم أحمد آدم العودة من جديد لشخصية "القرموطي" الشهيرة من خلال عمل سينمائي يحمل نفس الاسم "القرموطي في أرض النار"، وقد قارب مخرجه أحمد البدري من إنهاء تصويره في عدة أماكن صحراوية تظهر شكل العمل الذي يروج لفكرة محاربة الإرهاب عن طريق "القرموطي" الذي يواجة العديد من العواقب الكوميدية. 

وكان أغلب أيام التصوير في مدينة الإسكندرية وبالتحديد في برج العرب، لاستخدام الصحراء هناك وكذلك مدينة العين السخنة، في العمل الذي انطلق تصويره قبيل شهر رمضان، بحضور أحمد آدم، وبدرية طلبة، التي تلعب دور زوجته، حيث ظهر أحمد آدم في إحدى الحارات، التي ينشب بها حريق كبير ويعمل القرموطي على إطفائها. 

صابر جوجل:

قارب الفنان محمد رجب،علي إنهاء تصوير فيلمه الجديد "صابر جوجل" مع الفنانة سارة سلامة، وذلك استعداداً لعرضه في موسم عيد الأضحى المقبل . 

"صابر جوجل"، بطولة كل من: محمد رجب، لطفى لبيب، راندا البحيرى، إيهاب فهمى، نور الكاديكى، تأليف محمد رجب، محمد سمير مبروك، إخراج محمد حمدى، وإنتاج شركة الريماس للمنتج إبراهيم إسحاق.