نقيب المعلمين يجتمع بمعلمي مصر القديمة والمنيل

عقد خلف الزناتى، نقيب المعلمين، ورئيس اتحاد المعلمين العرب، اليوم الأربعاء، اجتماعاً بمقر النقابة العامة بالجزيرة مع النقابة الفرعية بمصر القديمة برئاسة الدكتور خالد عبده، رئيس النقابة الفرعية، ووكيل إدارة المعادى التعليمية، والأستاذة منال محمود حسين، مدير عام إدارة مصر القديمة التعليمية، وعدد كبير من المعلمين .


واستعرض الزناتى، خلال الإجتماع، ما تم من إنجازات، والعقبات التي واجهت هيئة مكتب النقابة العامة فى الفترة الأخيرة، وتطوير نادى الشاطئ بالإسكندرية ليكون من أجمل نوادى المحافظة وليكون لآئقاً  باسم ومكانة المعلم .

كما تم أيضاً إستعراض ما حدث فى مستشفى المعلمين، وما حدث بها من تجاوزات وإعتداءات على لجنة الحصر التى شكلتها النقابة بعد الشكاوى التى وردت إليها بعدم صيانة الأجهزة ، وتلفها، وإيجار أقسام المستشفى من الباطن، والإمتناع عن سداد فواتير الكهرباء والأدوية ، بل وإيجار المستشفى نفسه المستحق للنقابة، وإرتفاع أسعار الخدمات المقدمة للمعلمين .


كما قام الزناتى بتكريم منال محمود حسين مديرالإدارة التعليمية بمصر القديمة لمجهوداتها فى خدمة المعلمين ، ولتعاونها المثمر مع النقابة ولثقة المعلمين بها .


ووجه نقيب المعلمين الشكر للدكتور خالد عبده رئيس النقابة الفرعية الذى لم يدخر جهداً فى سبيل خدمة المعلمين والوقوف بجانبهم والعمل على حل جميع مشاكلهم ولكل العاملين بالنقابة ولجميع معلمى وأهالى مصر القديمة والمنيل  الذين يكن لهم كل إحترام وتقدير على المستوى الشخصى .