تفاصيل تقديم "دينا رامز" لبرنامج "توك شو" نسائي جديد

في إطار حرص شبكة قنوات صدى البلد، على تلبية رغبات مشاهديها والتطوير المستمر لتقديم منتج إعلامي جيد ومتنوع يناسب جميع أفراد الأسرة المصرية، تظهر الإعلامية دينا رامز، بإطلالة جديدة على شاشة "صدى البلد"، عبر برنامج "توك شو" اجتماعي خاص بالمرأة، ومعنى بشئون الأسرة بشكل عام. 

كما يجرى حاليًا تطوير التوك شو الصباحي "صباح البلد"، ليظهر في الدورة البرامجية الجديدة بمجموعة فقرات مختلفة من حيث الشكل والمضمون. وتتضمن الفقرات الجديدة، فقرة الرياضة واللياقة البدنية، وتقدم مجموعة من التمارين الرياضة الصباحية لتنشط الجسم، وتستضيف مجموعة نخبة من مدربي اللياقة البدنية في مصر. 

وسيقدم برنامج "صباح البلد"، في ثوبه الجديد، الإعلامية رشا مجدي، مع مجموعة من شباب الإعلاميين، منهم الإعلامية هند النعسانى والإعلامي أحمد مجدى.

كما يقدم البرنامج فقرة جديدة بعنوان "أخبار حول العالم" في جولة مصورة ترصد الجديد والطريف حول العالم، إضافة إلى فقرة مرورية يومية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، لتعريف المُشاهد بالحالة المرورية في كل محافظات الجمهورية والتعريف بالطرق المرورية البديلة في حالة الاختناقات المرورية.

كما سيقدم البرنامج فقرة لايت كوميدية ترفيهية عبارة عن مقاطع من المسرحيات والأفلام الكوميدية، إضافة إلى فقرة المطبح والتي ستقدم أشهى الأكلات من المطبخ المصرى ومعلومات غذائية عن الطعام الصحى والعادات الغذائية السليمة. 

وتقرر استمرار بعض الفقرات في البرنامج، مثل الفقرة الأسبوعية يوم السبت "مشكلتك ليها حل" والتي تعتبر همزة الوصل بين المشاهدين ومختلف المؤسسات والمسئولين بالدولة والتي تعمل على حل مشاكل المشاهدين، كما يستضف البرنامج على مدى الأسبوع نخبة من الخبراء والمحللين في شتى المجالات للتعليق على الأحداث الجارية.