شاهد بالصور.. جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها مع "رونالدو"

احتفلت النجمة جينيفر لوبيز بعيد ميلادها الـ 47 مع كيم كارداشيان وماريا ميناونوس السبت في لاس فيغاس، لكن هذا لم يكن كافيًا بالنسبة لها، فقد أقامت لوبيز حفلة ثانية للمناسبة ليلة الأحد وهذه المرة في The Nobu Villa Suite في Ceasar's palace.

وبدلً من أن تتواجد فتيات مثيرات في الحفلة، فقد تمت دعوة رجال مثيرين من بينهم لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، الذي ارتبط بكيم كارداشيان لفترة قصيرة عام 2010 .

وارتدت جينيفر في الحفلة Jumpsuit براقًا مفتوحًا، حتى الخصر أظهر حمالة صدرها الزرقاء وتضمن شقًا امتد حتى أعلى فخذها الشمال، واغتنمت كل الفرص الملائمة لإظهار فخذيها المعتادتين على الرقص.

ومع أن "رونالدو"، حضر حفلة عيد ميلاد جينيفر الأولى، إلا أنه لم تلتقط له الصور، ولكنه بدا منسجمًا في الحفلة الثانية بالتأكيد، وتضمنت قائمة المدعويين العديد من مغنيي الراب أمثال كلًا من:فابولوس وفات جو.

أما فرنش مونتانا فارتدى الثياب البيضاء نفسها التي ارتداها في الحفلة الأولى ووضع عدة سلاسل ذهبية، فيما ارتدى ماكسويل ثيابًا سوداء وشوهد يرقص مع لوبيز أمام الكاميرا، واحتفلت لوبيز مع حبيبها كاسبر سمارت فبدت سعيدة جدًا.