رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. "شكلى وحش.. وصوتى تخين.. وكسوفى وراء تأخر نجوميتى".. 3 مشاكل واجهت النجمات على الهواء

شهدت الأيام القليلة الماضية تصريحات مثيرة من ثلاثة فنانات حملت اعترافات جريئة حول أهم المشاكل التى واجهتن فى طريق النجومية ونستعرض أبرز هذه التصريحات فى السطور التالية...

 

مى عمر والكسوف

قالت الممثلة الشابة مي عمر، إنها تحب التمثيل منذ دراستها المدرسية، وكان لديها مشكلة كبيرة، وهي كسوفها الزائد.

 

أضافت "مي"، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثى، ببرنامج "بوضوح"، المذاع عبر شاشة قناة "الحياة"، أنها كانت تشعر أن الكسوف سيقف عائقًا أمام تحقيق حلمها بالتمثيل، وكانت دائمًا تتخيل أنها تمثل في أدوار تشاهدها في الأفلام.

 

تابعت: "ثم دخلت كلية الإعلام، وحصلت على دورات تدريبية في المسرح والتمثيل والسينما، وقمت بالتمثيل على مسرح الجامعة، وكان الموضوع بالنسبة للعائلة مجرد هواية، لا يعلمون أنني أريد العمل بالتمثيل".

 

هنا الزاهد والصوت التخين

فيما قالت الفنانة هنا الزاهد، إنها لم تدرس تمثيل وإنها دخلت الفن بالصدفة، موضحة أن صديق خالها يملك قناة فضائية وطلب منها أن تعمل فى مجال الإعلان، فوافقت.

 

أضافت خلال لقائها ببرنامج "بوضوح"، أن شخصية نيفين فى مسلسل "مأمون وشركاه"، قريبة من شخصيتها الحقيقية.

 

أضافت أن البعض ينتقد صوتها، وقالت إنها ستحصل على دورات تدريبية لخفض صوتها لأنه "تخين".

 

حورية فرغلى والشكل الوحش

بينما عبرت الممثلة حورية فرغلي، عن ضيقها من التعليقات التي تأتيها بسبب شكلها وتغير ملامحها بعد خضوعها لعملية جراحية في أنفها مؤخرًا.

 

فبعد نشر "حورية"، صورة لها أثناء حضورها للعرض الخاص بفيلم "اشتباك"، جاء سيل من التعليقات السلبية حول تغير شكل أنفها وأنها لم تعد جميلة كما كانت، لترد عليهم: "شكرًا... والي مش عاجبه شكلي يتكلم مع ربنا لأنه هو الي خلاني كدة وأنا راضية الحمدلله".

 

كانت "حورية"، خضعت لعملية جراحية غيرت من شكل أنفها، مؤكدة أنها ليست عملية تجميل، قائلة في لبرنامج "الليلة دي": "أصبت بكسر في أنفي خلال مشاركتي مع منتخب الفروسية، وخلال تصويري أول أعمالي كان واضحًا مكان الكسر، لذلك توجهت للنمسا وأجريت عملية لإصلاح مكان الكسر، ولكنه أزال العظمة والحاجز الأنفي وهو ما تسبب في تشويهها".

 

تابعت: "توجهت لطبيب آخر في إنجلترا، وقال لي أن الطبيب النمساوي أزال عظمة الأنف، ويجب أخذ عظمة أخرى من الرأس وتركيبها بدلًا منها، وبعد حدوث العدوى خلال تصوير مسلسل (ساحرة الجنوب)، لم يستطع أي طبيب في مصر، أن يعالجني ونصحوني بالتوجه لإنجلترا مرة أخرى، وبالفعل توجهت لهناك وقمت بعملية جراحية أخرى لإزالة المسمار من انفي، وهو ما جعل أنفي يظهر بصورة غريبة، وهو ما دفعني لإجراء عملية أخرى، وهي سبب التأثير على مخارج الحروف لدي الآن".