"قمر وريكو" في تدريبات المستبعدين بالزمالك

حرص  صلاح ريكو لاعب وسط فريق اتحاد الشرطة، على المشاركة  في تدريبات الزمالك اليوم، الثلاثاء، لأول مرة استعدادًا لمباريات المرحلة المقبلة، بعدما وقع للنادي الأبيض على عقود انتقال لمدة خمسة مواسم.

وحضر اللاعب للنادي وانتظم في تدريبات المستبعدين من رحلة جنوب إفريقيا لخوض مباراة صن داونز غدا في الجولة الرابعة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأتي مشاركة اللاعب على الرغم من عدم حصول مسئولي الزمالك على الاستغناء الخاص بريكو من الشرطة حتى الآن، انتظارًا لموافقة وزير الداخلية على إتمام الصفقة مقابل ثلاثة ملايين جنيه، إلا أن اللاعب شارك في التدريبات.

وخصص الجهاز الفني للزمالك بقيادة محمد حلمي برنامجا خاصا لتدريب الصفقات الجديدة لحين العودة من جنوب إفريقيا ومواجهة صن داونز في دوري الأبطال.

وكان شوقي السعيد مدافع الزمالك القادم من الإسماعيلي انتظم مع إبراهيم صلاح في تدريبات المستبعدين من رحلة جنوب إفريقيا.

كما شارك خالد قمر مهاجم فريق الزمالك في تدريبات الزمالك اليوم بعد قرار الإدارة بعودته للفريق بعد انتهاء إعارته لسموحة، وانتظم في تدريبات المستبعدين من رحلة جنوب إفريقيا.

وشارك خالد قمر مهاجم الفريق في التدريب، وخصص الجهاز الفني للزمالك بقيادة محمد حلمي برنامجًا خاصًا لتدريب الصفقات الجديدة لحين العودة من جنوب إفريقيا ومواجهة صن داونز في دوري الأبطال.