رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. "أردوغان زعيم عصابة.. وماجدة زكى اتظلمت معايا.. وصوتى تخين.. والمسرح بقى شمال".. 6 اعترافات صادمة لنجوم الفن

موجة من التصريحات والاعترافات الجرئية التى أطلقها نجوم الفن خلال الأسبوع الماضى، من خلال إستضافتهم على شاشات القنوات الفضائية والتي كانت بمثابة حديث الصباح والمساء فى الشارع المصرى، لاسيما أنها شهدت كواليس بالجملة وأراء صادمة نستعرض أخطرها فى التقرير الآتي...


كمال أبورية: أخطأت في حق ماجدة زكي.. وهذا سبب طلاقنا

كشف كمال أبو رية، أثناء لقاءه مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج "بوضوح"، المذاع على فضائية "الحياة"، عن سبب انفصاله عن ماجدة زكى.

قال "أبو رية"، "أخطأت في حق ماجدة زكى، عملت حاجات كتير ضايقتها، لكن الزمن بيغير الأحوال، والظروف أحيانا تغير الناس وأنا جيت في فترة شعرت إنها ليست السيدة التي تزوجتها، أنا اتجوزتها لأسباب معينة وأحببتها لحاجات معينة، لكنى فوجئت إن مش ده اللى أنا اختارته".

أضاف أن ماجدة زكى، ساهمت بدور مؤثر في حياته من خلال تقييمها للأعمال التي كانت تعرض عليه، مشيراً إلى أن انفصاله عن الفنانة ماجدة زكى أثر سلبا على حالته النفسية والمهنية، لاسيما أنه لم يعتاد البعد عن أبنائه.

يذكر، أن كمال أبو رية، وماجدة زكي، أنفصلا عام 2014 بعد زواج دام لأكثر من 20 عامًا ولديهم 3 أبناء هم أحمد وكمال وحبيبة.


هنا الزاهد: صوتي "تخين".. والفن دخلته صدفة

قالت الفنانة هنا الزاهد، إنها دخلت مجال الفن والتمثيل بالصدفة، ولم تدرسه أكاديميًا، مشيرةً إلى أن بعض محبيها وصفوا صوتها بـ"التخين"، على حد قولها.

أضافت "هنا"، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج "بوضوح"، المذاع على قناة "الحياة": "في ناس كتير بتقول إن صوتي مش لايق على شكلي"، موضحةً أن هذا الأمر لا يزعجها أبدًا ولا تنوي أن تغير فيه بعمليات كما يروج البعض.

أوضحت أنها تجري تمرينات صوت حتى تستطيع أداء الأدوار التي تتطلب رقة فى الصوت.


مي عمر: اندهشت من هجوم نسرين وياسمين ضدي أنا وزوجي

قالت الفنانة مي عمر، إنها اندهشت من ردود فعل الفنانتين نسرين أمين، وياسمين صبري، بعد هجومهما عليها وعلى زوجها مخرج مسلسل "الأسطورة"، محمد سامي، مشيرة إلى أن الأدوار معروفة منذ أول يوم ولم يحدث تعديل في سيناريو المسلسل، لكي تزداد مشاهدها، حسب قولهم.

أضافت مي، خلال حوارها  ببرنامج "بوضوح"، أن محمد سامي، دعم العديد من المواهب، ولكن تم تسليط الضوء عليها، لأنها زوجته، حسب وصفها.

أكدت أن علاقتها بياسمين صبري، كانت جيدة رغم التقائهما في مشهدين فقط، ولم يحدث تغيير في النهاية نهائيًا، مشيرة إلى أن ياسمين، كانت تريد نهاية المسلسل بشكل آخر.

أما عن نسرين أمين، قالت: "صورت معها كتير وفي كواليس كتير جمعت بينا وصور كتير، ومصدقتش لما كتبت على تويتر  تهاجمني، وقلت حد سرق الأكونت بتاعها، واختتمت: "المفروض كلنا نكون فرحانين بنجاح مسلسل، مايحصلش الهجوم ده".


عماد رشاد يوضح حقيقة اعتداء أحد أبنائه على ضابط بالغردقة

نفى الفنان عماد رشاد، علاقته بالشاب الذي ألقي القبض عليه في منتجع الجونة بالغردقة؛ بتهمة التعدي على ضابط طيار بعدما انتشرت أخبار على المواقع الإلكترونية تؤكد أن المتهم يدعى تامر، وهو نجل الفنان.

أضاف رشاد: "أنا معنديش ابن اسمه تامر أصلًا، والذي تم القبض عليه لا تربطنى به أي علاقة لا من قريب أو بعيد".

كانت أخبار انتشرت بأن الشاب محل الواقعة هو نجل الفنان عماد رشاد، تعدى على ضابط طيار بالضرب، وتحرش بزوجته في أحد فنادق الجونة.


محمود الجندي: المسرح "بقى شمال".. والدولة تفرغه من مضمونه

فيما قال الفنان محمود الجندي، إنه لم يحترف الغناء، لأنه يعشق التمثيل والمسرح، وكان يستغل إمكانيات صوته في إطار التمثيل، مضيفًا أنه "حاول دخول مجال الغناء ولكنه لم يحب استكمال التجربة".

وأضاف "الجندي"، في برنامج "محطة النجوم"، على إذاعة "نجوم إف إم"، أنه اكتشف موهبته في الغناء عندما كان يدرس، عندما كان يؤدي مواويل على الموسيقى، وأنه كان يعمل مع صلاح أبوسيف، الذي رغب في جعله مخرجًا وليس فنانًا.

وذكر أن "موضع المسرح في مصر بخطر، لأنه المكان الوحيد الذي يحدث فيه تلاحم بين الجمهور والفنان"، مشيرًا إلى أن الدولة أصبحت لا تهتم بالمسرح، ونوعية الأعمال المقدمة غير مؤثرة.

أوضح أن "تكاليف المسرح الخاص أصبحت مرتفعة جدًا، بسبب الإعلانات، فأحيانًا تصل الأسعار إلى 1000 جنيه، فأزاي واحد وأسرته هيخش مسرحية بألف جنيه للفرد، حتى مسرح الدولة التذكرة فيه بـ100 جنيه، وطبعًا برده الفرد ميقدرش على سعرها".

تابع أن "المسرح أخذ اتجاه شمال، وأصبحت الدولة تفرغ المسرح من مضمونه وبقى دليل على التفاهة والسخافة، والأداء بقى لا يعبر عن ذوقنا أو حضارتنا"، مشيرًا إلى أن أكثر من تمتع بالعمل معهم فؤاد المهندس، فاروق الفيشاوي وليلى علوي".


شعبان عبد الرحيم: أردوغان ينفع زعيم عصابة.. وأغنيتي الجديدة "القرد شلح جيشه"

بينما انتقد الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، الطريقة التي تعامل بها الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، مع جيش بلاده، الذي نظم محاولة انقلاب فاشلة عليه لإزاحته من الحكم، مشيرًا إلى أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "القرد شلح جيشه"، والتي يهاجم فيها النظام التركي.

قال عبد الرحيم، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "من حقي أتكلم"، المذاع على قناة "العاصمة"، معلقًا عن الأحداث التركية: "الكلام ده ما ينفعش، في حد يعمل كده في جيشه، هو نفسه يبقى رئيس، تركيا لها رئيس تاني غيره هو، اللي حصل في تركيا ممكن يكون مسرحية، عشان هو بتاع تلت ورقات".

أضاف عبد الرحيم: "أردوغان عاوز يبقى زعيم، وهو ما ينفعش يبقى زعيم.. هو ينفع زعيم عصابة".