تعرف على صراع إيردات الـ"بوكس أوفيس"

تشهد قاعات العرض السينمائية في هووليود حاليا موسم أفلام الصيف، وتتصارع ثلاثة أفلام على حصد المزيد من الإيرادت، وفيما يلي نرصد ترتيب هذه الأفلام من حيث الصدارة  في الـ"بوكس أوفيس" على مستوى العالم .


واستكمل فيلم الأنيميشن الأمريكي " The Secret Life of Pets"، رحلة تصدره لإيردات شباك التذاكر على مستوى العالم في أسبوع عرضه الثاني، حيث حقق إيردات تجاوزت الـ 204 ملايين دولار أمريكي، بواقع زيادة قدرها 50 مليون دولار في عرضه بالاسبوع الثاني فقط. 


وتدور أحداث الفيلم حول الحياة السرية للحيوانات المنزلية فى مبنى سكنى فى مانهاتن، عن "ماكس"، كلب أليف تنقلب حياته رأسا على عقب، عندما يشترى مالكه كلبا آخر اسمه ديوك، وتبدأ بينهما خلافات كثيرة بينهما.


العمل من بطولة كيفن هارت وليك بيل وإيلى كمبر وجينى سلات، ستيف كوجان ولويس سى كى وإريك ستونستريت وألبرت بروكس، ودانا كارفى وبوبى موينيهان، ومن إخراج كريس ريناود.


وحل فيلم " Ghostbusters" في المركز الثاني بعد عرضه عالمياً، ليحصد إيردات وصلت إلى 46 مليون دولار في أول أسبوع فقط، ليحاول منافسة فيلم الانيميشن الذي حل أولاً لعدة أسابيع .


العمل تدور أحداثه حول شخص ابتكر جهازا لتضخيم ظواهر ما فوق الطبيعة فى مدينة نيويورك، وأدى ذلك لانتشار الأشباح بصورة كبيرة فى مدينة مانهاتن مما دفع عالمة فيزيائية لتكوين فريق لمكافحة انتشار الأشباح فى المدينة من النساء فقط .


ويشارك فى بطولة العمل كلا من زاك وودز وكريستين ويج وتشارلز دانس وميليسا مكارثى وكيت ماكينون وكاتى ديبولد ومن تأليف كاتى ديبولد وبول فيج ومن إخراج بول فيج .


وجاء في المركز الثالث فيلم " The Legend Of Tarzan"، بإجمالي أيردات تجاوزن الـ 103 مليون دولار في أسبوع عرضه الثالث، بقاعات العرض السينمائية على مستوى العالم، محققاً 11 مليون دولار فقط هذا الاسبوع ليل ثالثاً .

 

وتدور أحداث الفيلم بعد مرور العديد من السنوات على حياة (طرزان) فى مدينة لندن بعد التعرف عليه واستقدامه من الغابة، التى لطالما استقر ونشأ فيها، يعود طرزان مرة أخرى إلى الغابة كمندوب للتجارة فى دولة الكونغو دون أن يعلم أنه بمثابة طُعم يستخدمه أشخاص آخرون ذوو نفوذ لتحقيق مصالح شخصية، حيث يسافر للتحقيق فى الأنشطة الموجودة فى مخيم للتعدين.

 

فيلم "The Legend of Tarzan" من إخراج دافيد ياتس، ويقوم ببطولته كل من الكسندر سكارسجارد، مارجوت روبي، كريستوف فالتز، صامويل جاسكون، جون هارت، ومن المقرر طرحه بدور العرض 1 يوليو 2016 .