ما بين المدح والنقد.. ماذا قال نجوم الفن عن سيارتي محمد رمضان

حالة من الكوميديا أنتشرت بين الفنانين اليوم الجمعة، بعدما نشر الفنان محمد رمضان، صورة تجمعه بسيارتيه الفارهيتين "لامبورجينى، ورولز رويس"، الأغلى سعرًا بين سيارات العالم، الأمر الذي قابله بعض الفنانين بسخريه من البعض وتقليدًا كوميديًا من عدد آخر.

 

أحملد حلمي

كان النجم أحمد حلمي، أول المتحدثين عن الواقعة ولكن بطريقة شديدة الذكاء وغير مباشرة، حيث نشر صورة له بداخل سيارة ميني كوبر قديمة النشأة، وعلق عليها قائلًا: "تقدر تبوح بسر ينفع الناس؟؟ للاسف لأ.. ماهو عيب الأسرار كده.. اكتر حاجه ممكن تفيد الناس بس للاسف مينفعش تتقال، ده كلام في سرك.. ششششش".

 

محمد هنيدي

كعادته النجم محمد هنيدي، قابل الموقف الذي قلب السوشيال ميديا، بحالة كوميدية بحته، حيث نشر صورة له من إحدى مشاهد فيلمه "يا أنا يا خلتي"، وهو بداخل سيارة قديمة وصغيرة الحجم، وعلق عليها قائلاً :"أفضل سيارة على الاطلاق"، ليعبر بهذه الدعابة عن رأيه حول صورة رمضان وسيارته الجديدة .

 

نيرمين الفقي

من جانب أخر نشرت الفنانة نيرمين الفقي، صورة لسيارة باهظة الثمن من النوع "بورش باناميرا"، وعلقت عليها بشكل كوميدي قائله: " اشتريت النهارده سياره "بورش باناميرا" السيارة الأقرب إلى قلبي، بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي"، وأختتمت قائلة جملة الفنان محمد رمضان الشهيرة "ثقة في الله نجاح".

 

عمرو مصطفى

بطريقة ساخرة ومميزة، علق الملحن والمطرب عمرو مصطفى، على صور محمد رمضان، ونشر صورتين لإبنه بجوار سيارتان باهظة الثمن، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله جبت لإبني العربيات الي نفسه فيهم، الخلاصة اتمني لغيرك الخير واجتهد متقولش ده جاب أيه قول دائمًا الحمد لله وصدقني زي ما بتتمني الخير لغيرك أكيد ربنا كريم وسيعطيك من خزائنه"، وأختتم مؤكدًا أن "البوست ده مش تريقه علي حد البوست ده علشان نسيب الخلق للخالق".

 

بريتني سبيرز

بالغ بعض متابعي محمد رمضان، بشكل كبير في ردة فعلهم، بعدما روجوا لصورة للنجمة العالمية بريتني سبيرز، وهي بجانب سيارة مرسيدس حمراء اللون وصغيرة الحجم، معلقة عليها أنها سيارة أحلامها، حيث صادف المشهد العديد من التسأولات الغير واقعية والتي كانت أهمها هل قلدت سبيرو رمضان فعلًا !