رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. فكرة "رامز بيلعب بالنار" مسروقة.. أجرأ 7 تصريحات فنية في أسبوع

موجة من التصريحات والاعترافات الجرئية التى أطلقها نجوم الفن خلال الأسبوع الماضى، من خلال إستضافتهم على شاشات القنوات الفضائية والتي كانت بمثابة حديث الصباح والمساء فى الشارع المصرى، لاسيما أنها شهدت كواليس بالجملة وأراء صادمة نستعرض أخطرها فى التقرير الآتي...


1 - أحلام تهين عادل كرم وتصفه بـ"الحشرة" على الهواء

أهانت الفنانة أحلام، الإعلامي عادل كرم، واصفةً إياه بـ"الحشرة"، بسبب هجوم الأخير عليها؛ بعد تقديمها برنامج "الملكة" الذي تم إيقافه على قناة إماراتية بسبب اعتراضات الجمهور.

وقال "عادل"، خلال لقائه مع الإعلامي داوود الشريان، في برنامج "الشريان"، عبر قناة "إم بي سي": "هجومي على أحلام كانت فترة ومرت، وهي لها الاحترام الكامل لدي، ولكني هاجمتها بسبب هجومها علي من قبل عبر "تويتر"، وبرنامج الملكة التي كانت تقدمه أحلام وتوقف، من رأيي الشخصي لا يجب عرض هذا البرنامج على شاشة التليفزيون، لأنه يحتوي على نوع من التسلط".

وقالت الفنانة، أحلام، خلال مداخلة هاتفية أثناء اللقاء: "أشكر محبة جميع الناس لي، لا يجب عليك يا داوود محاسبة هذا الحشرة الذي يجلس على الكرسي، بسبب إساءته لي".


2 - هالة صدقي تحرج الإبراشي: "بلاش البراءة في إلقاء السؤال"

فيما أحرجت الفنانة هالة صدقي، الإعلامي وائل الإبراشي، عندما وجه سؤاله لها قائلا: "من هم أبرز الفنانين الذين ضايقوكي بمواقفهم السياسية منذ ثورة 25 يناير؟".

وردت صدقي، على الإبراشي، خلال حوارها معه في برنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على قناة "دريم": "والنبي أنا بحبك أوي يا وائل، بص بلاش البراءة في إلقاء السؤال، يا وائل دي شغلتي، ما ينفعش تعملها معايا"، فيعقب الإبراشي، قائلا: "والله ده سؤال منطقي، أنا عاوزك تقدمي سهام النقد، مش سهام الاغتيال".


3 - هند صبري عن زيارتها لفسلطين: "زيارة السجين لا تعد تطبيعًا مع السجان"

بينما ترى الفنانة هند صبري، أن زيارة الشخصيات المشهورة للأراضي الفلسطينية لا تعد تطبيعًا مع الكيان الإسرائيلي، مستشهدةً بمقولة: "زيارة السجين لا تعد تطبيعًا مع السجان".

وقالت هند خلال لقائها مع الإعلامي داوود الشريان، في برنامج "الشريان"، المذاع على قناة "إم بي سي": "زرت رام الله في فلسطين بمهرجان (القصبة) السينمائي الفلسطيني عام 2009، مثل غيري من الفنانين والأدباء، وشعرت هناك بالخوف والقلق من مصير هذه الزيارة، وهناك طالبني الفلسطينيون بعدم الامتناع عن زيارتهم، خوفًا من أن ينساهم العرب".

أضافت: "ذهبت هناك بصفة سفيرة نوايا حسنة تابعة لبرنامج الأغذية العربي، الزيارة كان هدفها التواصل مع الشعب الفلسطيني، والذي أعترف بحقهم ومتضامنة معهم بشكل تام".


4 - شعبولا عن مسلسلات رمضان: "فيها حاجات كتيرة مش عجباني"

وعلّق المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم "شعبولا"، على ارتفاع أجور الممثلين والتي وصلت إلى 40 مليون جنيه، قائلًا: "بيمثلو بالسمن البلدي.. لكن كل ممثل له سعر في ملسلسلات رمضان".

أضاف، خلال لقاهء ببرنامج "الملاعب اليوم"، الذي يقدمه الإعلامي "سيف زاهر"، على فضائية الحياة: "ماوصلش إني أخدت أرنب.. عملت بطولة قبل كدا وأخدت 100 ألف جنية قعدت أعد فيهم شهر".

وأبدى شعبولا ضيقه من مسلسل "الكيف" الذي يقوم بتمثيله الفنان باسم سمرة، قائلًا: "في حاجات كتيرة مش عجباني حشيش بيعلم العيال قلة الجدعنة ولف البانجو، ودي موضة انتهت وميصحش نتكلم عن الحاجات دي النهاردة".

وتابع: "أنا اتعمل فيا مقالب بس مش زاي بتاعت رامز، ومكنتش ببقى عارف المقلب، لأنه مقلب بسيط مش جامد".


5 - دينا: نصف الراقصات الأجنبيات في مصر خرجن من برنامجي

قالت الراقصة دينا، إن دورها في مسلسل "أزمة نسب" يجمع بين الطيب والشرير، ويختلف عن أدواراه السابقة، مضيفةً أنها تستمتع بأعمال الشر لأنها عكس طبيعتها.

أضافت دينا خلال لقائها مع برنامج "أبيض وأسود" على إذاعة "نجوم إف إم"، أن "كواليس المسلسل كانت جيدة جدًا، ولم تحدث أي مشاكل مع فريق العمل"، مشيرة إلى أن "عرض المسلسل حصري في صالح المنتج، والممثل يبقى نفسه أن مسلسله يعرض على كل الفضائيات".

وأردفت: "هناك نوعًا من الرقص الشرقي مثل مدرسة تحية كاريوكا وسمية جمال الناس يحترمونه، وآخر لا يحترمه أحد"، مضيفة أن "نصف الراقصات الأجنبيات في مصر خريجات برنامجها".

أضافت: "لا أستطيع أن أقيم نفسي بين دينا ولوسي وفيفي عبده وصافيناز، وأنا عند بعض الجماهير رقم واحد، ولا أستطيع تصنيف نفسي، ومدام نجوى فؤاد قالت إن أنا رقم واحد في مصر".

أكدت أن كل تفصيل في الفن والرقص تعرفها، مفضلة تجسيد سيرتها الذاتية بعد الموت، مضيفة أنها فكرت في الاعتزال خلال الفترة الماضية بينها وبين نفسها، ولم تصرّح به للعلن.

وتابعت "دينا" أن اعتزالها سيكون إجباريًا بعد فترة عندما تذهب لياقتها، متابعو: "اعتزالي سيكون بسبب الزهق ورغبتي في الحصول على إجازات في المناسبات".


6 - بيومي فؤاد عن حضوره المكثف على الساحة: "موجود بطلب الجمهور"

قال الفنان بيومي فؤاد، إنه لم يغضب من سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مشاركتة في أكثر من عمل درامي خلال رمضان، بخلاف ظهوره في الإعلانات، مؤكدًا "وجودي جاء بطلب من الجمهور".

أضاف بيومي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد علي خير، في برنامج "مصر في ساعة"، الذي يُعرض على قناة العقارية، أنه شعر بالإرهاق هذا العام، وكان لا يجلس مع أولاده، لافتًا إلى أنه هدفه المشاركة في عمل جيد وليس الانتشار، نافيًا أن يكون بذلك يعوض تأخره في النجومية.

أشار إلى أنه سيشارك خلال فيلمين سيتم طرحهما خلال العيد هما "جحيم في الهند" مع محمد عادل إمام، و"سطو مثلث" مع أحمد السعدني، وذكر أنه سيشارك في عمل واحد لموسم رمضان القادم، وسيختاره وفقًا لما يجده سيترك بصمة لدى الجمهور.


7 - شاب يتهم رامز جلال بسرقة فكرة "رامز بيلعب بالنار" منه

بينما اتهم شاب يدعى كريم فاروق عبد العليم، الفنان رامز جلال، بسرقة فكرة برنامج "رامز بيلعب بالنار"، منه.

وقال عبد العليم، خلال لقائه مع برنامج "عيون مصر"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، إنه قابل جلال في "فيلا"، يملكها في مدينة الشيخ زايد، وعرض عليه فكرته، والتي رفضها حينها، ولكنه بعض فترة اكتشف أن الأول يقوم بتنفيذ الفكرة التي رفضها، مؤكدًا أنه عندما حاول التواصل مع جلال أو بأحد مساعديه لم يرد عليه أحد.

وأفاد عبد العليم بأنه قام بتوثيق فكرته، ورفع دعوى قضائية أمام القضاء، لمحاكمة رامز جلال، لافتًا إلى أنه عمل معه لمدة 4 سنوات.