الأهلي يتمسك بمواجهة الاتحاد في بتروسبورت

أعلن اللواء شرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن ناديه متمسك بإقامة مباراته مع الاتحاد السكندري في الدوري يوم الأحد المقبل، في ملعب بتروسبورت. 

وقال شمس في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن المباراة تخص النادي الأهلي تنظيميًا ومن حقه اختيار الملعب، كما أنه لا توجد أية مشكلة في ملعب بتروسبورت والذي استضاف مؤخرًا مباراة الأهلي والإسماعيلي وهي الأكثر حساسية ولم يحدث أي شغب، فما بالك أن مباراة الأهلي والاتحاد تحصيل حاصل بعد حسم بطولة الدوري والفرق الهابطة وبالتالي ليس هناك ما يدعو لنقل المباراة إلى ملعب آخر.

وأشار إلى أن إدارة النادي تسلمت خطابًا أمس ممهورًا بتوقيع مدير اتحاد الكرة بأن لقاء الأهلي والاتحاد السكندري سيقام في ملعب بتروسبورت. 

وأضاف شمس أن الأهلي متمسك بحقوقه، خاصة أن لاعبيه أصابهم الإجهاد من السفر المستمر إلى مدينة الإسكندرية دون مبرر اللهم إلا الالتزام بتعليمات اتحاد الكرة والأمن والحرص على المصلحة العامة. 

وتابع، أنه ليس من المعقول أن تقام مباراة الأهلي والزمالك ذات الجماهيرية بعد أيام في استاد بتروسبورت، والآن يتم رفض إقامة مباراة الاتحاد على ذات الملعب.  

وشدد المدير التنفيذي للأهلي على ضرورة إعادة النظر في مثل هذه القرارات حرصا على مصلحة اللعبة، خاصة وأن النادي الأهلي ولاعبيه وجهازهم الفني تحملوا الكثير من أجل استكمال مسابقة الدوري هذا الموسم.