رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.."هند رضا" تدق أبواب النجومية بعد نجاحها في "الأسطورة"

اشتهرت كمذيعة بعد عملها في إذاعة نجوم إف إم، بفضل برنامجها نجوم على الهوا، وقدمت في التليفزيون برنامج "أزاي الصحة" على قناة النهار، ثم فجأة كشفت عن اقتحامها عالم التمثيل وامتلاكها لموهبة حقيقية.


حيث شاركت "رضا"، بنجاح فى ستة مسلسلات هى: دلع بنات وحالة عشق ومريم وحارة اليهود ووعد والأسطورة، لتؤكد أنها لن تكرر التجارب الفاشلة لبعض المذيعات فى مجال الفن.


إنها الفنانة والإعلامية هند رضا، التى تعتبر من الأصوات، التي ذاع صيتها حيث استطاعت خلال فترة قصيرة تحقيق شعبية كبيرة لمتابعة برنامجها "عيشها بشكل تاني" مع كريم الحميدي علي نجوم إف إم، وذلك لتفاعلها مع المستمعين، الذين يحبون إبداء آرائهم في الموضوعات المتنوعة التي تطرحها باستمرار.


ولم تفارق "هند"، التألق حتى بعد إقتحامها عالم الفن، ورغم أن هناك تجارب لم تُحقق نجاحًا لبعض المذيعات على الشاشة، وعلى رأسها شيرين الطحان، التى عملت بعد تخرجها في كلية التجارة كمقدمة برامج في قناة النيل للمنوعات، وقدمت عددًا من البرامج التليفزيونية، ومنها «ممنوع الاقتراب»، الذي تقدمة على قناة «نايل لايف».


واقتحمت "الطحان"، عالم التمثيل عام 2007، بعدما رشحها المخرج أحمد يسري للمشاركة في بطولة فيلم «45 يوم»، ثم قدمت بعدها عددًا من المسلسلات أهمها «رقم مجهول، اسم مؤقت، السبع وصايا» لكنها لم تواصل التألق.


وايضًا أنجى المقدم، التى بدأت حياتها مقدمة برامج على شاشة «أوربت» في برنامج «السلم والثعبان»، بعد أن درست علم النفس في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ثم انتقلت إلى قناة ON TV، وقدمت برنامج « مساءك سكر زيادة»، ثم برنامج «صباحك سكر زيادة»، على نفس القناة، وفي عام 2012 قدمت البرنامج الإذاعي «ست الستات» على نجوم إف إم.


ودخلت عالم التمثيل عام 2007 من خلال «سيت كوم» بعنوان «أحمد اتجوز منى»، وحققت من خلاله انتشارًا أهلها لآداء أدوار أخرى في مسلسل «حرمت يا بابا»، و«أبواب الخوف»، وقدمت اشهر أدوارها عام 2014 في مسلسل «قلوب»، ولم تُحقق النجاح المنتظر مثلما فعلت هند رضا.


يذكر أن هند رضا فخورة بلقبها كإعلامية، تخرجت في كلية الإعلام، بالرغم من أن الفن أخذها من تلك المهنة، وترى أنها عملت بالتمثيل عن طريق الصدفة خلال العام الماضي، بعد مشاركتها في مسلسل “دلع بنات”.