رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. الأهلي يواصل مسلسل السقوط الإفريقي ويخسر بثنائية أمام أسيك

فاز فريق أسيك ميموزا الإيفواري علي نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من دورالمجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.



تقدم أسيك بهدف عن طريق زاكري في الدقيقة 29 من الشوط الأول، وتعادل أحمد حجازي للأهلي في الدقيقة 53، قبل أن يضيف الفريق الإيفواري الهدف الثاني في الدقيقة 80 عن طريق نيانكي.



بتلك النتيجة يرتفع رصيد الفريق الإيفواري لثلاث نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولي، ويتجمد رصيد الأهلي بدون نقاط في قاع المجموعة من هزيمتين متتاليتين.



بدأ الشوط الأول بضغط وسيطرة من جانب الأهلي الذي وضح عيه الضغط الهجومي من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس.



ووصل الأهلي لمرمي الفريق الإيفواري في أكثر من كرة خلال الربع ساعة الأولي من عمر الشوط، ولكن دون خطورة حقيقية في ظل الدفاع المحكم من جانب لاعبي الفريق الإيفواري.



ويحاول لاعبي الأهلي فك طلاسم دفاعات الفريق الإيفواري عن طريق تحركات مؤمن زكريا ووليد سليمان ولكن دفاع أسيك كان بالمرصاد في كل كرة للأهلي.



ولم يظهر مهاجم الأهلي جون أنطوي بالشكل المطلوب ووضح عليه التوهان في الملعب وعدم انسجامه مع لاعبي خط وسط الأهلي.



وفي ظل ضغط وسيطرة الأهلي يباغت أسيك الفريق الأحمر بهدف صاروخي في الدقيقة 29 عن طريق زاكري الذي سدد كرة لا تصد ولا ترد تسكن شباك شريف إكرامي.



بعد هدف الفريق الإيفواري يشن الأهلي هجماته علي أسيك من أجل إدراك التعادل، عن طريق تحركات مؤمن زكريا ووليد سليمان وجون انطوي.



ويحاول الأهلي إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الإيفواري بهدف نظيف.



وفي الشوط الثاني يواصل الأهلي ضغطه المكثف من أجل إدراك هدف التعادل.



وينجح أحمد حجازي مدافع الأهلي من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 53 من عمر المباراة.



بعد هدف التعادل يجري مارتن يول المدير الفني للأهلي عدة تغييرات بنزول عمرو جمال وعماد متعب وصالح جمعة بدلا من حسام عاشور وجون انطوي وأحمد حمدي، لتنشيط الجبهة الهجومية.



ويباغت الفريق الإيفواري الأهلي بهدف ثان عن طريق خطأ من شريف إكرامي في الدقيقة 80 من عمر المباراة بعد أن سدد لاعب أسيك كرة رأسية تصل لإكرامي لم يستطع السيطرة عليها ليسددها نيانكي لاعب أسيك في شباكه.



بعد الهدف الثاني للفريق الإيفواري حال الأهلي إدراك التعادل من جديد ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز صعب علي الأهلي لصالح الفريق الإيفواري.