رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"مصطفى شعبان".. الذكي.. الموهوب.. أبو البنات

مصطفى شعبان، فنان موهوب وتلقائي وذكي ، ثلاث صفات كفيله بتحويل أي ممثل إلى فنان من فئة النجوم الكبار في فترة قليلة، وقد فعل، أستطاع أن يستغل فرصاً صغيرة للغاية ويحولها ويتحول بها إلى أحد أنجح نجوم الدراما في مصر والوطن العربي، أجبر الجميع على احترام صعوده وصموده وأفكاره وقدرته على أن يلعب عدة أدوار في صناعة الفيديو، الرومانسي، الخجول، المزواج، الشقي، العاشق، الفارس، وأخيراً وليس أخراً "أبو البنات". تتلاقى فى ملامح وجهه الموهبة والكاريزما والتلقائيه، تلقائيه منحته كلمة السر لدخول قلوب المشاهدين الذين أصبحوا من متابعيه فى كل عمل يطل من خلاله في المارثون الرمضاني.

"أبو البنات" حالة جديدة استطاع مصطفى شعبان أن يقنع الجميع من خلالها أنه أكثر من ممثل، إنه واحد من ال 90 مليون مصري، أب شقي بخفة دمه وروحه المرحه، بأحلامه ومشاويره الصعبة، بروحه التواقة لسماء بعيدة، بحنيته وخوفه على بناته، بدهائه فى التعامل مع أعدائه.

 أستطاع من خلال مسلسه الجديد أن يعيد للدراما جو الأسرة بما تحمله من معاني جميله في قالب كوميدي بسيط لدرجة أنك ستشعر أنه يجسد شخصيتك أنت وليس مجرد "كراكتر" مكتوب من خيال المؤلف، ليصل سريعاً الي القلوب ويترك بداخلها علامة.