رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الشيخ يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

كشف أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة طلبه الرحيل عن صفوف الفريق، بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي في مباريات الفريق بالدوري الفترة الماضية. 

وأكد الشيخ في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أنه لم يطلب الرحيل مثلما تردد، وأنه سعيد للغاية بوجوده في الفريق وبالمعاملة المميزة من جانب الجهاز الفني، خاصة الهولندي مارتن يول، المدير الفني، موضحًا أن الدفع به في مباراة روما الإيطالي الودية بالإمارات، وتسجيله هدف الفوز في اللقاء كان له دور كبير في الحصول على ثقة الجهاز الفني وإشراكه في لقاء المصري البورسعيدي في وقت صعب للغاية، لافتًا إلى أنه يقدر ظروف ضغط المباريات وثبات التشكيل. 

وأوضح الشيخ أنه ينتظر الحصول على فرصته بالمشاركة في مباريات الفريق خلال مواجهتي الاتحاد السكندري والزمالك، بعد أن نجح الفريق في حسم لقب الدوري عقب الفوز على الإسماعيلي. 

وأضاف أنه استفاد بشكل كبير من التدريب وسط مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر ومن قيام الجهاز الفني بتطوير أسلوبه، مشددا إلى أنه يشعر بثقة كبيرة من خلال الاستفادة من المنافسة مع لاعبين كبار في مركزه مثل وليد سليمان وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحي.