رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

اليوم.. مرتضى منصور يحسم مصير الجهاز الفني للزمالك

يعقد اليوم الاثنين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي، لحسم مصير  الجهاز الفني في ظل رفض محمد حلمي المدير الفني للفريق الرد على اتصالات مجلس الإدارة.

ويرفض رئيس الزمالك استمرار أي فرد يتخلف عن جلسة اليوم في الجهاز الفني للفريق الأبيض، وأكد مصدر بمجلس إدارة النادي الأبيض أن محمد حلمي لا يرد على اتصالات ورسائل مجلس الإدارة وبعض رموز النادي، من أجل عقد جلسة لاحتواء الخلاف بينه وبين رئيس النادي.

وكان المدير الفني أخطر الجهاز المعاون له بقراره بالرحيل عن النادي في الفترة الحالية، بعد هجوم مرتضى منصور رئيس الزمالك عليه في أعقاب التعادل مع المصري بهدفين لكل فريق في المباراة، التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين للدوري.

واستقر أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق على التضامن مع حلمي وقرر الرحيل عن الجهاز الفني، ويأتي ذلك في الوقت، الذي استقر فيه عبد الحليم على المدرب العام على الاستمرار مع محمد صلاح رئيس الجهاز الفني، الذي من المقرر أن يتولى قيادة الفريق حاليا مع استمرار إسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة وجمال عبد الحميد مدير الكرة، على الرغم من وجود اتفاق مسبق بين جميع أفراد الجهاز الفني على التقدم باستقالة جماعية.