بالفيديو.. تفاصيل الحلقة الـ20 من مسلسل "الميزان"

تبدأ أحداث الحلقة العشرون من مسلسل "الميزان"، بتوصل "نهي" إلي الشاب الذي كان يراقب "لينا" أثناء تواجدها بعيادة دكتور النساء وبصحبتها "عمرو"، ليتبين انه يعمل سائق لدي "فريدة" خطيبة "عمرو"، القديمة وتذهب إليه ومعها "محسن"، في محاولة منها لمعرفة سبب مراقبة المجني عليها ولكنه ينكر فعله لهذا الأمر ويطردها.

 

وتقوم والدة "لينا" بزيارة "عمرو" في محبسه وتسأله عن سبب قتله لابنتها وكلما حاول الدفاع عن نفسه ترفض أن تسمعه فقرر أن يواجهها بالحقيقة، ويؤكد لها أن ابنتها هربت إليه منها ومن طريقة تعاملها معها فتنفعل عليه وتهدده بالقتل إن خرج من تلك القضية.

 

تذهب "نهي" لشركة "شريف مختار"، و تجلس مع نجله بعد أن توصلت لمعلومات جديدة في القضية و تقنعه بالتعاون معها في إثبات براءة والده، وأثناء حديثهم تكتشف أن زوجها السابق الضابط "خالد" اشتري من شركتهم "شاليه" بأسم والدته ويذهب إلي الشركة لسداد الاقساط.

 

وتنتهي أحداث الحلقة باجتماع بين "جمال" رئيس المحطة ومقدم البرنامج الجديد ومعد البرنامج ويأمرهم بعمل حلقة جديدة عن "عمرو" تجعل الجمهور يكرهه هو و"نهي" ولكن يرفض معد البرنامج عمل ذلك نظرًا لصداقته بـ"عمرو" ولاقتناعه التام بأنه لم يقتلها فيقوم رئيس المحطة بطرده من المحطة نهائيًا.