رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد تألقه في الخانكة.. 9 معلومات لاتعرفها عن ماجد المصري

"البطولة المنفردة مكاني الذي وضعني فيه الجمهور ودائمًا الفنان يختار أعماله وفقًا لما يطلبه منه جمهوره وهذا هو الطبيعي لأن الجمهور ينتظر منك شيئا معينا وإذا اخترت غير ذلك فأنت تقلل من نفسك أمام ما يريده منك جمهورك".. بهذه الكلمات وصف االنجم ماجد المصرى، حالة العشق التى تربطه بجمهوره لاسيما بعد تألقه  اللافت للأنظار فى مسلسل "الخانكة"، الذى يعرض حاليًا ولاقى ردود أفعال إيجايبة للغاية فى الشارع المصرى.

"وشوشة" يستعرض معلومات لا تعرفها عن ماجد المصرى...
1- ولد ماجد محمد المصري، يوم 19 مارس عام 1963م في مدينة طنطا بمحافظة الغربية.
2-  تخرج من كلية الشريعة بجامعة الأزهر، وتزوج للمرة الأولى من الفنانة "منى إش إش" ابنة الملحن "حسن إش إش" والتي أنجب منها ابنته “ماهيتاب”.
3-  تزوج للمرة الثانية من "رنا عطية" وأنجب منها ابنه “آدم”.
4- بدأ “ماجد المصري” مشواره الفني من خلال الغناء  مع زوجته الأولى “منى” حيث كونا ثنائي غنائي شهير  باسم “ماجد ومنى”.
5-  قدم البوم غنائي بمفرده، ثم اتجه بعد ذلك إلى التمثيل بعد أن اكتشفه المخرج “حسام الدين مصطفى”.
6- قدمه للسينما العديد من الأفلام السينمائية منها "تفاحه، ست الستات"، وتميز "المصري"، ببنيته الجسدية القوية وملامحه الوسيمة  مما ساعده على إجادة دوره   في المسلسل التلفزيوني “لدواعي أمنية”.
7-  أجاد تقديم دور رجل أمن الدولة في مسلسل “آدم”، إلا انه تمكن أيضاً من تنويع أدواره بين الكوميديا والرومانسي والاجتماعي.
8- من أبرز أعماله السينمائية: "حكمت فهمي، تفاحة، قشر البندق، المرأة والساطور، الكلام في الممنوع، فرقة بنات وبس، هروب المومياء، أتفرج يا سلام، وكلمني شكراً".
 9- كما قدم عدد من الأدوار التلفزيونية المتميزة منها "أحلام العصافير، خيال الظل، التوأم، قلب امرأة، الهاربة، صبيان وبنات، وآدم” و " مع سبق الإصرار " ، بالإضافة إلى عدد من الأعمال المسرحية من أبرزها “ادلعى يا دوسه، ويا دنيا يا حرامي”.