رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. قتيل جديد خلال أحداث الحلقة الـ19 من "الميزان"


تبدأ أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "الميزان"، باستمرار حديث "عمرو" مع "نهي" عن علاقته بـ"لينا" حيث آخر لقاء جمعهم كان ليلة قتلها بعد أن تشاجروا وذهب إلي منزلها وصعدوا إلي سيارته لانهاء ذلك الخلاف وبالفعل تم الصلح بينهم وخرجت من سيارته لتعود إلي منزلها.

 

نجحت "قمر" في التأثير علي "محسن" لمساعدتها في اختراق القصر الخاص بزوجها الثاني الذي لديه اوراق هامة من الممكن أن تتسبب في حبسها ويبدأ بالفعل في خطوات التنفيذ ولكن يشترط عليها أن تبتعد عنه هو وابنته بعد إجراء عملية السرقة.

 

ويتمكن رجل الأعمال أحمد عبد العزيز من اقناع "خالد" بالتعاون مع تاجر السلاح مقابل مبلغ مادي مقابل تمويه رجال الشرطة عن عملية دخول السلاح دون أن يمر علي كمائن الشرطة.

 

تراجعت "نهي" عن قرار انسحابها من الدفاع عن "عمرو" في قضية قتل "لينا" وتتوجه إلي الممرضة التي شهدت ذهاب "لينا" إلي العيادة وتحاول الوصول من خلالها إلي أي شيء يساعدها في الدفاع عن موكلها ولكنها ترفض الحديث معاها وأثناء ذهاب "نهي" يأتي إليها رجل يعمل هناك ويؤكد لها أنه رأي المجني عليها ذلك اليوم وفي الليل جاء شاب وسأله عنها وترك له رقم هاتفه ليتصل به ويخبره عن أي معلومات تخصها كاسمها وعنوانها.

تنتهي أحداث الحلقة بلقاء صديقة "لينا"، التي كانت بصحبتها في منزلها ليلة مقتلها بشاب يقم بتهديدها وطلب مبلغ مادي منها مقابل عدم حديثه عن قضية القتل لعدم الكشف أمام الجميع أنها جريمتي قتل ليست جريمة واحدة.

تم نسخ الرابط