رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. بالحلقة الـ17 من "الميزان" نهى تتخلى عن عمرو بسبب لينا


تبدأ أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل "الميزان"، بالإفراج عن "عمرو" بعد أن طالبت "نهي"، النيابة بذلك نظرًا لعدم وجود ادلة ضده.

 

ويعلم "جمال" والد "لينا" بقرار الإفراج عن "عمرو" فيغضب ويطلب من رجال الأعمال الذي يعمل معهم أن يعيدوه إلي السجن مرة أخري وإلا سيقوم هو بقتله لاعتقاده بأنه قتل ابنته بالفعل.

 

في سياق آخر يأتي دكتور الطب الشرعي بصحبة الضابط "خالد"، و يخبر النيابة بأن "لينا"، كانت حامل في الأسبوع السابع وأن تحليل الـ DNA اثبت أن "عمرو" هو والد طفلها فتأمر النيابة بوقف اجراءات الإفراج عنه وتواجهه بذلك الاتهام أمام "نهي"، فلم يستطيع الدفاع عن نفسه أو انكار التهمة ويرفض الحديث حتي يجلس معها بمفرده.

 

تنفعل "نهي" علي "عمرو" نظرًا لاعتقادها بأنه يكذب عليها فيقسم لها أنه لم يقتل "لينا" وانه تزوجها عرفي لأنه يحبها، حيث كان من المستحيل أن يقبل والدتها بزواجهم ولكن لم يكن يعلم شيء عن حملها إلا عندما اخبرته النيابة فتقاطعه وتخبره بأن ذلك الأمر يعتبر دافع للقتل وسيجعل موقفه حرج في القضية وإنها ستحضر معه التحقيقات ثم تتركه، وطلبت منه البحث عن محامي آخر.

 

تنتهي أحداث الحلقة بطلاق "جمال"، لزوجته "وفاء"، كنوع من العقاب علي عدم اهتمامها بنجلتهم التي تزوجت وحملت من دون علمهم ثم انتهت حياتها بالقتل.

تم نسخ الرابط