رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. شاهد الحلقة الـ 16 من مسلسل "الكيف"


شهدت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل "الكيف"، اتفاق الدكتور "صلاح"، والذى يقوم بتجسيده الفنان أحمد رزق، مع تاجر المخدرات "سليم البهظ"، والذى يقوم بتجسيده الفنان "أحمد خليل"، على تجهيز كميات كبيرة من التركيبة العطرية مقابل 2 مليون جنيه شهريًا.

وتطلب "زوزو"، والتى تقوم بتجسيدها الفنانة "لوسي"، الطلاق من زوجها "سليم البهظ"، والذي يرفض، ثم تُهدد برفع دعوى خلع، فيوافق على الطلاق مقابل مليون جنية والفيلا، التى تعيش بها.

ويكتشف الدكتور "صلاح"، أن زوجته "منى"، والتى تقوم بتجسيدها الفنانة "ميريهان حسين"، رفعت دعوى خلع ضده، ثم يذهب لها لمنزل شقيقتها، ويُصرح لها بأنه وافق على العمل مع شقيقة "مزاجنجى"، وأخذ منه 800 ألف جنية عربون، لتفرح وتذهب معه إلى البيت، وتنهى الخلاف بينهما.

وتطلب "زوزو"، من "وليد" شقيق "مزاجنجى"، والذى يقوم بتجسيده الفنان الشاب "طارق صبرى" الزواج على يد مأزون مقابل عائد مادي، ويوافق على ذلك.

يذكر أن "الكيف"، بطولة كلًا من:"باسم سمرة، أحمد رزق، لوسى، أحمد خليل، بيومى فؤاد، سهر الصايغ، عفاف شعيب، أحمد فؤاد سليم، ياسر الطوبجى، ميرهان حسين، دعاء رجب، سعد الصغير"، وتأليف أحمد أبو زيد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، وإخراج محمد النقلي.


تم نسخ الرابط