رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. في الحلقة الـ 14 من "أبو البنات".."مصطفى شعبان" يُفكر في الزواج


بدأت أحداث الحلقة الـ 14 من مسلسل "أبو البنات"، بعد أن قام "سيدنا"، بعمل كمين للحاج "منصور"، حتى يُجبره على تنفيذ ما يريد، عن طريق تصوير "فيلم قصير"، له مع بنت في غرفته، بعد حيله اصطنعتها الفتاة، وبالفعل يرضخ "منصور"، ويذهب لـ"سيدنا"، مقدمًا له فروض الطاعة والولاء.


وعلى الجانب الآخر، يذهب "حظو"، للمدرسة، لحضور اجتماع أولياء الأمور، لينغمس أكثر في تفاصيل حياة بناته في المدرسة، ونرى والدة "مريم"، تبدأ في استعادة صحتها من جديد، وفي حديث مع "مريم"، تطلب منها العودة إلى "فارس" إن لم تستطيع نسيان حبه، ولكنها تتهرب وترفض ذلك.


ويحضر "فارس"، حفل زفاف، وتُحييه الراقصة "صافينار"، ليخرج معها "فارس" من الفرح، مما يحزن "فريدة"، ويجعلها تتألم، ولكن أثناء سير "فارس" في الشارع بسيارته يجد ابنته "نور" بجانبه في سيارة مع أصدقائها دون معرفته، مما يُثير غضبه، ويطاردهم حتى يمسك بها ويذهب للبيت ويُعنف شقيقته "نجاح" وزوجها "صلاح"، على عدم الاهتمام بالبنات.


وبعد مناقشة جارحة بعض الشيء لـ"صلاح"، لأن "فارس" يُعايره بعدم الإنجاب، يقترح "صلاح"، على "فارس"، أحد خيارين، إما العودة لـ"مريم"، أم البنات، أو الزواج، ليترك "فارس" يُفكر في اختيار الزواج .


ويقوم ببطولة "أبو البنات" كلًا من:"مصطفي شعبان وعلا غانم وإدوارد وعبد الرحمن أبو زهره وصلاح عبد الله"، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج رؤؤف عبد العزيز.


تم نسخ الرابط