رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. دليل براءة "إنجي" يظهر في الحلقة الثالثة عشر من "فوق مستوي الشبهات"


تبدأ أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "فوق مستوي الشبهات" بحضور "إنجي" أمام النيابة لتخبرهم بالرسائل التي استقبلتها هي و "دينا" و "عمر" علي هواتفهم وتحمل تهديد بالأسرار التي بداخل السيديهات المسروقة من مكتب الدكتور "جلال" .

 

ويتمكن رجال المباحث من الوصول إلي محل الهواتف الذي تم من خلاله بيع خطوط الهواتف التي استخدمت في إرسال رسائل التهديد والتحفظ علي العاملين به للوصول إلي من قام بعمل ذلك .

 

كما تذهب "رحمة" لزيارة "أمل" شقيقة الدكتور "جلال" في منزله فتتذكر تلك الليلة التي قتلته فيها ثم تأتي شقيقته و تستقبلها .

 

وتبدأ "رحمة" محاولاتها للتقرب منها من خلال إخبارها بأنها كانت قريبة من شقيقها وكان يجمعهم عمل وصداقة وأعطتها مبلغ 20 ألف جنيه، موضحة أنه أعطاهم لها مقابل عمل بحث معها عن الحالات التي تتم معالجتها لديها ثم تحاول الدخول إلي مكتبه لأخذ بعض الأوراق التي كانت ضمن العمل بينهم ولكن ترفض شقيقته بشدة، وترفض أيضا أن تاخذ المبلغ ثم تتلقي مكالمة من "عمر" وترحب بزيارته مما يثير التعجب لدي "رحمة" .

 

وأثناء قيام النيابة بالتحقيق مع العاملين بمحل الهواتف نفي أحدهم شراء "إنجي" خطوط الهواتف منه، وبدأ في وصف شكل من قامت بشرائها .

 

وأكد البائع أنه سيتعرف عليهاعلي الرغم من إنها كانت ترتدي نظارة سوداء وعباءة .

 

 تنتهي أحداث الحلقة بزيارة "رحمة" لـ "إنجي" فتصطدم بعامل المحل ولكنه لم يستطع التعرف عليها وتنجح في التهرب منه خوفا من أن يكشف أمرها .

 

تم نسخ الرابط