رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. "رحمة" تتنازل عن منصبها السياسى فى الحلقة الثانية عشر من مسلسل "فوق مستوي الشبهات"


تبدأ أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "فوق مستوي الشبهات" بانتقال والدة الدكتور "جلال" و شقيقته بناء علي رغبة والدته. 

ويتلقي "هشام" خبر حمل زوجته الثانية التي تزوجها عرفيا خوفا من  زوجته "إنجي"، و يعدها أنه سيكون بصحبتها طوال الوقت. 

كما تظهر "رحمة" في برنامج تليفزيوني لتنفي ماتم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي عن شرائها للدكتوراة وسرقة الأبحاث و نسبها لنفسها،وتؤكد أنه يتم محاولة تشويهها بعد أن تم اختيارها بشكل مفاجيء في العمل السياسي،وتعلن عن خطف والدتها علي الهواء. 

وتتلقي "رحمة" علي الهواء مكالمة تليفونية من أحد العاملين لدي زوجها السابق الذي يحاول تشويه سمعتها يوضح من خلالها أن "رحمة" لديها شقيقة مريضة نفسيًا تتعالج فى إحدي المصحات النفسية و ذلك يتنافي مع اختيارها وترشيحها في مجلس النواب حيث أنه من المفترض أن تلك الأمراض وراثية. 

وتنفعل "رحمة" و تعلن علي الهواء عن اعتذارها و عدم قبولها للترشح في ذلك المنصب وعدم السماح لأي شخص التدخل في حياتها الشخصية أو إهانتها. 

كما يذهب "عمر" إلي منزل الدكتور "جلال" ويكذب علي شقيقته و يخبرها بأنه كان يتلقي العلاج لدي شقيقها ويريدها أن تقوم بتقديم طلب إلي النيابة للحصول علي التسجيلات خوفا من أن يتم تفريغ السيديهات و معرفة خيانته لـ "أحمد" صديقه مع زوجته "دينا". 

تنتهي أحداث الحلقة بزيارة "دينا" لـ "إنجي" لتعرف منها سبب محاولتها تدمير حياتها بعد أن قامت بإرسال رسائل تهديد إليها والتي تسببت في جعلها تحاول الإنتحار، وتتذكر "إنجي" أيضا إنها حصلت علي رسالة تحتوي علي السر الذي تخفيه عن الجميع، و تطلب من "دينا" الشهادة معها أمام النيابة حتي تتمكن من الوصول إلي من قام بسرقة التسجيلات و إرسال رسائل التهديد إليهما.
تم نسخ الرابط