رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. تفاصيل الحلقة الثانية عشر من مسلسل "الميزان"


تبدأ أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "الميزان" بمعرفة "فؤاد" المحامي و الأب الروحي لـ "نهي" أن "خالد" زوجها، هو من قام بسرقة المذكرات حيث شعر بذلك عندما قام بتفتيش المكتب أثناء سرقة المذكرات . 

كما تذهب "قمر" زوجة "محسن" السابقة إليه وتطلب منه ان يسمح لها بالعودة إليه بعد أن تركته هي وابنتها وهربت خارج مصر ومعها المال الذي حصلوا عليه بالنصب، ولكنه يرفض العودة إليها ويؤكد لها ان الفترة التي قضاها في السجن جعلته يقرر عدم العودة إلي النصب و السرقة. 

يستكمل "خالد" التحقيقات مع "عمرو" في قضية قتل "لينا" بعد ان وجدوا السلسلة الخاصة بها في سيارته ويأمر بتحويله إلي النيابة بعد أن أنكر معرفته بوجود السلسلة. 

ويوجه "عمرو" اتهام للداخلية أمام النيابة بتلفيق التهمة إليه نظرا لوجود خلافات بينه و بين الحكومة بطبيعة عمله. 

وتحصل النيابة علي تقرير من المعمل الجنائي الذي يؤكد علي إرتداء القاتل حذاء من ماركة معينة، و يتضح أن "عمرو" لديه حذاء من نفس الماركة والشكل و المقاس فيرفض "عمرو" الحديث لحين وجود "مصطفي" المحامي الخاص به. 

تنتهي أحداث الحلقة بطلب "نهي" من "مصطفي" بإسناد الدفاع عن "عمرو" اليها في قضية قتل " لينا" بعد علمها أن زوجها "خالد" هو المسئول عن التحقيق فيها فيخبرها بأنه موافق ولكنه لا يعلم إن كان "عمرو" سيوافق علي ذلك أم لا.
تم نسخ الرابط