رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو... "الكيف" بيذل أحمد رزق وأمه في الحلقة الـ12


شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "الكيف"، القبض على تحية "عفاف شعيب"، ونقلها إلى إحدى أقسام الشرطة، ليأتى زوجها واولادها والمحامى للبحث عن وسيله لخروجها من هذه القضية.

 

وتكتشف الراقصة توتا "إيناس عز الدين"، بأن الحمل لم يجهض بعد العلقة الساخنة التى اخذتها وتطلب من سليم البهظ بأن تحتفظ بالمولود وأنها لن تعود للرقص مرة أخرى.

 

وتطلب تحية والدة مزاجنجي أنها تذهب إلى المصحة ليتم معالجتها من إدمان الترامادول فيوافق زوجها واولادها وتذهب إلى المصحة لتبدأ العلاج بالفعل.

 

ويقوم وليد "طارق صبرى"، بسرقة لاب توب بعد سهرة مع احد الفتيات ليخلص نفسه من ايصال الأمانة الذى وقع عليه مقابل الفيديوهات بهذا اللاب.

 

ويحيى مزاجنجى زفة ابنة أبو رنة "بيومى فؤاد"، ثم يقوم مزاجنجى هو والدكتور صلاح شقيقة بخلط كمية كبيرة من التحويجه العطارية وبيعها ليسدد 20 ألف جنيه مقابل خروج والدتها من السجن.

 

وقام الكتور صلاح بالذهاب الى حفلة تكريم ابنه لفوزه بأفضل طالب ولكن يحدث المفاجأة بتهيسه وعمل افعال غير لائقة فى الحفل وإحراج زوجته وابنه بعد شربة إلى قطعة حشيش من خلطته.

 

"الكيف"، بطولة كل من: باسم سمرة، أحمد رزق، لوسى، أحمد خليل، بيومى فؤاد، سهر الصايغ، عفاف شعيب، أحمد فؤاد سليم، ياسر الطوبجى، ميرهان حسين، دعاء رجب، سعد الصغير، تأليف أحمد أبو زيد، إنتاج عبد الله أبو الفتوح، وإخراج محمد النقلي.
مسلسل الكيف الحلقة الثانية عشر 12 كاملة by oxysed
تم نسخ الرابط