رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. الحلقة التاسعة من" فوق مستوى الشبهات".. رحمة تنتقم من زوجها السابق


بدأت احداث الحلقة التاسعة من مسلسل "فوق مستوي الشبهات"باكتشاف "عمر" أن أرقام الهاتف المحمول، التي تقوم بإرسال رسائل التهديد له هو و" دينا" بكشف سرهم مسجلة في شركة الاتصالات ببيانات "انچي".

وتستعيد "دينا" وعيها وتزيل الأجهزة، وتحاول الخروج فيقوم الدكتور بمنعها ويعطيها حقنة مهدئة ويخبر زوجها بانها مصابة باكتئاب حاد.

ويتهم وكيل النيابة "انجي" بوجود علاقة بينها وبين الدكتور "جلال" نظرا لزياراتها المتكررة له في الفيلا الخاصة به فيقوم المحامي بتبرير ذلك بأن الدكتور كان يعالج جيرانه في منزله توفيرا لوقتهم من الذهاب إلي العيادة ثم تدافع "انجي" عن نفسها حيث تؤكد انها كانت تذهب من اجل العلاج فقط.

وبعد مواجهة "انجي" بفردة القفاز تتذكر أنها أثناء زيارتها له في المرة الاخيرة خلعت قفازها ووضعته علي مكتبه ثم قامت بأخذ كتاب مما أدي إلي وقوع فردة واحدة من القفاز، وهو ما جعلها تأخذ الأخري اثناء رحيلها دون التركيز، فيقرر وكيل النيابة حبسها 15 يوما علي ذمة التحقيق.

وتعزم "رحمة" زوجها السابق علي الغداء وتضع له السم في الطعام انتقاما منه بعد أن خطف والدتها وتخبره بذلك وتؤكد له انها قامت بأخذ المليون جنيه من الشرطة ولن تعطيها له، وتنتهي الحلقة بزيارة صحفية الي منزل زوج "رحمة" السابق ليخبرها بسبق صحفي عنها يؤكد انه سيقلب الموازين.
تم نسخ الرابط