رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. في الحلقة الثامنة بـ"الخروج": الشحات مبروك يخطف "درة"


انطلقت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "الخروج"، باسترجاع الظابط، الذي يقوم بدوره الفنان "شريف سلامة"، لسلاحه الميري، من قبل الشخص، الذي حاول أن يسرقه منه، لكنه استطاع أن يجيدها بطريقة ملكية بعيدة عن الأجواء البوليسية المعتادة .

واستكملت الحلقة، بظهور "ظافر العابدين"، على الإنترنت، بعدما سجلت له الصحفية "جيهان"، التي تقوم بدورها الفنانة الشابة "إنجي أبو زيد"، مقطع فيديو، وهو يهددها بالقتل في حالة عدم إيجاد اللواء "صالح"، الذي يقوم بدوره الفنان "صلاح عبد الله".


واتفق القاتل المجهول، على أن يتقابل مع "درة"، المحامية و"ظافر العابدين" الظابط، في شقتها، وبالفعل تقابل الثلاثي، ولكن قبيل حضور "ظافر"، تعدى القاتل على "درة"، بالضرب المبرح على جبينها، لتقع أرضًا، قبل أن ينقذها ظافر العابدين.


وبعدها وجد "ظافر العابدين"، فيديو للواء "صالح"، وهو مقيد اليدين وأسيرًا في بيت القاتل، ليتحدث بعدها القاتل المجهول لـ"ظافر العابدين"، ويقول له:"الوقت ضدك، لابد أن تنجز المهمة التي أتفقنا عليها سويًا".


وانتهت الحلقة بظهور "الشحات مبروك"، والذي كان يتواجد في مستشفى للأمراض العقلية، والذي يهرب منها، بعد ضربه للأمن وأفراد المسشتفى، ويحاول تهديد "ظافر العابدين" بقتل "درة"، إذا ما حاول القبض عليه.



تم نسخ الرابط