رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في الحلقة السابعة بـ"الطبال".. بالفيديو.. ريم مصطفى تتعرض للتحرش.. وتكشف مساوئ "السوشيال ميديا"


تواصل أسرة مسلسل "الطبال"، عرض حلقاته على شاشة قناة ontv بشكل حصري، حيث بدأت الأحداث تتصارع حول شخصية "صالح أبو جازية"، "الطبال"، وهو بطل العمل، الذي يقوم بدوره النجم أمير كرارة. 

وفي أحداث الحلقة السابعة، وقعت زوجة الطبال في أزمة كبيرة، وذلك بعدما قررت عمل مشروع خاص بالتحف والمشغولات الفضية وبيعها عبر السوشيال ميديا، لتتفاجأ باتصال صاحب إحدى الشركات يطلب منها شراء هذه المشغولات. 

وفي سياق المسلسل يقوم "صالح أبو جازية"، بمساعدة الراقصة "سوسكا"، والتي تقوم بدورها الفنانة "روجينا"، على حصولها على طلاقها من زوجها السابق. 

وبعد ذلك تقوم حبيبة زوجة "الطبال"، والتي تؤدي دورها "ريم مصطفى"، بالذهاب إلى صاحب الشركة، لبيع منتجاتها لتتفاجأ، بأنه يتحرش بها ويساومها على شراء المشغولات الفضية مقابل نزواته، لتقوم حبيبة بضربة ودفعه ليقع على الارض مغشيا عليه كاشفة بذلك مساؤى السوشيال ميديا، واستغلالها بطريقة غير صحيحة.


وتُصاب "حبيبة" بالذعر والصريخ، نتيجة تعرض صاحب الشركة للاغماء، لتأخذ منتجاتها وتذهب، لكنها نسيت بعض من مشغولاتها على مكتبة.

وينتظر جمهور "الطبال" استكمال التشويق في الحلقة الثامنة، وماذا سيفعل أمير كرارة مع زوجته "ريم مصطفى"، وهل سيموت صاحب الشركة، أم تتعرض للإغماء فقط. 

يذكر أن مسلسل "الطبال"، من إنتاج دينا كريم، وسيناريو وحوار هشام هلال، وإخراج أحمد خالد أمين، وبطولة كلًا من:"أمير كرارة وروجينا ووليد فواز وأمل رزق وريم مصطفى ومي عمر وعمر السعيد".

تم نسخ الرابط