رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في أحداث الحلقة الثامنة بـ "الكيف".. بالفيديو.. الحُكم سنة على "الدكتور صلاح"


تشهد أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "الكيف"، اجتماع "سليم الباهظ"، والذى يقوم بتجسيده الفنان "أحمد خليل"، مع مجموعة من رجال تجارة المخدرات، لعدم امكانية الاستيراد لهذه المواد المخدرة، ويقرروا صناعتها فى مصر، بدلًا من استيرادها من الخارج.

وتظهر معاناة السيدة "تحية"، والدة "مزاجنجى"، والتى تقوم بتجسيدها الفنانة "عفاف شعيب"، بأعراض الإدمان، وتطلب من ابنها "برشام" لشعورها بالوجع الشديد، لدرجة أنها تُقبل يده حتى يُعطيها "حبة ترامادول".

ويبدأ الدكتور "صلاح"، والذى يقوم بتجسيده الفنان أحمد رزق، فى ابتكار خلطة جديدة من العطارة والزيوت الكيميائية، بدلًا من "الحشيش" ليعطيها لشقيقه "مزاجنجى"، كنوع من المقلب.

وتكشف الراقصة "توتا"، والتى تقوم بتجسيدها الفنانة "إيناس عز الدين"، لـ"سليم الباهظ"، أنها ليست حامل، وأنه كان مجرد كلام حدث أمام زوجته، لعدم طلاقها وقت المشكلة التى حدثت واقتحامها شقتهما.

وتُهدد "لوسى"، زوجة "سليم الباهظ"، بأنها سوف تعود مرة أخرى إلى مهنة "الرقص"، إذا لم يُطلق الراقصة "توتا"، فيرفض، حتى تتجه إلى اصحاب الكباريهات، لترجع مرة أخرى لعملها.

وتختم الحلقة بالحكم سنة، على الدكتور "صلاح"، لعدم دفعه القيمة المالية للموظف، الذى اعتدى عليه، والانتهاء من هذه المشكلة بشكل ودي.


يذكر أن "الكيف"، بطولة كلًا من:"باسم سمرة، أحمد رزق، لوسى، أحمد خليل، بيومى فؤاد، سهر الصايغ، عفاف شعيب، أحمد فؤاد سليم، ياسر الطوبجى، ميرهان حسين، دعاء رجب، سعد الصغير"، وتأليف أحمد أبو زيد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، وإخراج محمد النقلي.


تم نسخ الرابط