رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. في الحلقة الثامنة بـ "الميزان".. طلاق "غادة عادل وباسل خياط"


بدأت احداث الحلقة الثامنة من مسلسل "الميزان" باسترداد "نهي" لوعيها بعد ان دفعها "خالد" علي الأرض، عندما علمت بانه من قام بسرقة المذكرات وتكتشف أنه قام بإعطائها حقنة مخدرة، حتى يتمكن من نقل المذكرات من البنك إلى مكان آخر ثم يعود إلي المنزل، ويطلب منها أن يتحدث معها، وأثناء حديثهما يخبرها بأنه قام بسرقة المذكرات خوفًا منه عليها حتى لا يؤذيها أحد هي ونجلها وأنه تقاضي مبلغ مادي كبير مقابل ذلك.

وتنفعل "غادة عادل"، وتهدده بأنها ستقوم بإخبار الشرطة عنه فيؤكد لها أنه سيؤذيها إن فعلت ذلك، وأنه من الممكن أن يقوم بإتهامها ببيع المذكرات لهم، وأنه في استطاعته أن يحضر شهودًا علي ذلك، فتصيبها حالة صدمة وتطرده من المنزل، وتطلب منه الطلاق فيوافق ويهددها أنه في حالة كشف سره سيؤذيها.

ثم يذهب رجل الأعمال، الذي تسبب في اتهام "شريف مختار" بقتل زوجته الي "جمال" رئيس المحطة الفضائية، ليأمره بمهاجمة بعض رجال الأعمال.

ويلتقي "عمرو" بخطيبته "فريدة" وتعتذر له عن ما بدر منها في اللقاء الأخير، وأثناء حديثهم يتشاجران كعادتهما، ويخبرها بأنها مريضة، ولابد أن تُعالج، ويترك "الدبلة" لها، ويؤكد لها أنه قرر الانفصال عنها نهائيًا.

ويذهب "خالد" إلي "فؤاد" المحامي السابق لـ "شريف مختار"، والذي يعتبر من أهم الحاقدين علي "نهى"، ليقوم برفع قضية لضم نجله إلى حضانته، حيث يدعي أمام المحكمة أنها مريضة نفسيًا، وكانت تتلقي العلاج في مصحة نفسية وغير قادرة علي تربية ابنها.

وتنتهي أحداث الحلقة بقرار المحكمة بضم حضانة الطفل إلى "خالد" ثم يتسلم آخر دفعة من المبلغ المادي، الذي حصل عليه مقابل المذكرات، ويرفض إعطائهم المذكرات، حتي لا يحاولون إيذاء "نهي" ويهددهم، بأنه في حالة التقرب منها سيقوم هو بالتصدي لهم.

تم نسخ الرابط