رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد زعيم: سعيد بغناء تتر" راس الغول".. وتشبيهي بفضل شاكر لم يضايقني


مع بداية عرض حلقات مسلسل الساحر محمود عبد العزيز" راس الغول"، لفت أنظار الجمهور تتر المسلسل، والذي قام بغنائه المطرب الشاب أحمد زعيم، الذي ربط الكثير بين صوته وصوت الفنان فضل شاكر.." وشوشة" كان لها هذا الحوار مع أحمد زعيم، الذي روى لنا كواليس تلك التجربة.. وإلى نص الحوار:


_كيف جاءت فكرة أغنية تتر مسلسل رأس الغول؟


 أنا اترشحت لغناء التتر، كما يتم ترشيح أي فنان لأي عمل، خاصة وأن العمل كان مرشحا لغنائه فنان معروف، والحمدلله وقع الاختيار علي من شركة فنون مصر لغناء تتر المسلسل.


_البعض ظن أن فضل شاكر هو من يغنى تتر المسلسل، فما تعليقك؟


 انا ما بزعلش من تشبيه صوتي بصوت الفنان فضل شاكر، فهو فنان ناجح، لكن بالتأكيد أحب أن أكون متميزا، عندما يسمعني الجمهور يقول هذا صوت أحمد زعيم، وهذا ما سأعمل عليه الفترة المقبلة.


_وماذا عن ردود الأفعال بعد طرح أغنية التتر؟


الحمد لله ردود الأفعال جميلة، وأسعدتني جدا، هناك من علق على خامة الصوت، وهناك من علق على الإحساس بكلمات الأغنية، وهي ردود أفعال، الحمدلله، تفرّح أي حد.


_كيف جاء التعاون مع أيمن بهجت قمر ووليد سعد؟


تتر مسلسل رأس الغول لم يكن التعاون الأول بيني وبين الشاعر أيمن بهجت قمر، تعاونا من قبل في أغنية "حبة تراب"، وهى أغنية وطنية، فأيمن بهجت قمر ووليد سعد وتوما أسماء تثقل أي عمل فني، وأنا سعيد بتعاوني معهم بالتأكيد.


_وهل التقيت ببطل العمل الساحر محمود عبد العزيز؟


للأسف لم ألتق به لأن التحضيرات لأغنية التتر بدأت قبل رمضان بفترة قليلة، ووقتها كنت في العمرة، ورجعت من السعودية على تسجيل الأغنية، وبالتأكيد مشاركتي بعمل يحمل اسم الساحر محمود عبد العزيز شرف لي.


_فكرة التتر أيضا كانت مختلفة حدثني عنها؟


التتر  تصميمه مبتكر وجديد، وتم تنفيذه بطريقة الثري دي، وهي تقدم للمرة الأولى، وقدمت على شكل تمثال لكل بطل من أبطال العمل، ولكن أنا لي عتب على القائمين على العمل كنت أتمنى أن يتم طرح الأغنية قبل بدء رمضان كحال كل المسلسلات.


_لك تجربة سابقة في طرح عدة أغنيات منفردة حدثني عن تلك التجربة؟


قدمت3 أغنيات منفردة، هى: أغنية" حب وراح" كلمات الشاعر أحمد علي موسى، وألحان ياسر نور، وتوزيع توما، وبعدها "سلم عالحبايب"  كلمات أحمد علي موسى، وتوزيع خالد عز، وتوزيع توما، والثالثة "ليالينا" كلمات هيثم سليم، وألحان ياسر نور، وتوزيع توما. 

تم نسخ الرابط