رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. الحلقة السابعة من مسلسل "فوق مستوى الشبهات" تشهد انتحار "دينا"


بدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، باكتشاف "رحمة" أن والدتها قامت بأخذ الإسطوانة الخاصة بشقيقتها "مها" من مكتبها، وإخفائها دون علمها، حتى لا تعرف ماذا كانت تحكي عنها لدكتور "جلال" في جلساتها العلاجية لديه قبل مقتله.


بعد ذلك، حالة من الذعر تصيب "إنچي" و"رحمة"، بعد أن تم الإعلان عن تسريب الإسطوانات، التي قام دكتور "جلال" بتسجيلها للمرضي النفسيين لديه، خوفًا من تسريب جلساتهما، التي تحوي أسرارًا لا يعرفها أحد.


وتعلم "رحمة" أن رجال الشرطة يشتبهون بـ "إنچي"، فتذهب لزيارتها، وتضع بمنزلها علبة الإسطوانات والمسروقات، التي اخذتها من مكتب دكتور "جلال"، لإثبات التهمة عليها وقت تفتيش منزلها و تأخذ من شنطتها البطاقة الشخصية الخاصة بها.


ثم تذهب "رحمة" وهي تتخفي وتغطي وجهها، لشراء ثلاثة هواتف محمولة، بثلاثة خطوط، يحتوي كل منهم علي بيانات بطاقة "إنچي"، ثم تقوم بإرسال رسائل نصية إلي "إنچي" و "دينا" و "عمر"، لتخبرهم من خلالهم أنه تم كشف أسرارهم، ثم تقوم بالاتصال بالضابط المسئول عن قضية القتل لتخبره بهوية القاتل.


وتنتهي أحداث الحلقة بمحاولة "دينا" الانتحار، عن طريق أخذ حبوب لعلاج ما، بعد أن تأكدت من أنه تم كشف خيانتها لزوجها مع صديقه.


تم نسخ الرابط