رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"ألمانيا" تبحث عن بداية قوية في اليورو أمام "أوكرانيا"


تنطلق اليوم الأحد منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس أوروبا لكرة القدم المقامة في فرنسا، حتى 10 يوليو المقبل، بمواجهة ألمانيا بطلة العالم مع أوكرانيا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب ليل متروبول. 

ويُعاني فريق المدرب يواكيم لوف العديد من الغيابات، ويأمل المنتخب الألماني أن يتعافى قبل دفاعه ماتس هوملس في الوقت المناسب من أجل المشاركة في مباراة اليوم، حيث عاودته آلام إصابة قديمة. 

ولا يبدو أن القائد باستيان شفاينشتايجر سيلعب أساسيا في مباراة اليوم، لأنه أيضًا لم يتعاف تمامًا من تمزق في رباط ركبته، خصوصًا أن لاعب وسط مانشستر يونايتد لم يلعب سوى 23 دقيقة، منذ تعرضه للإصابة في آواخر مارس.

وفي حال غياب شفاينشتايغر عن المباراة، فسيحمل الحارس مانويل نوير، أو لاعب الوسط سامي خضيرة شارة القائد. 

وسيقود توماس مولر، الذي سجل 20 هدفًا هذا الموسم وهو سجله التهديفي الأفضل مع بايرن في دوري الدرجة الأولى الألماني خط هجوم المنتخب الألماني، إلى جوار المتألق ماريو جوميز وماريو جوتسه صاحب هدف الفوز بكأس العالم، والذي يتطلع لخوض المباريات، بعد أن أمضى أغلب فترات الموسم على مقاعد البدلاء مع بطل الدوري الألماني. 

وبينما ستكون ألمانيا، التي لم يسبق لأوكرانيا الفوز عليها منافسًا قويًا، خاصة وأن المنتخب يلعب في المجموعة الثالثة الصعبة، التي تضم أيضًا منتخبات ألمانيا وأيرلندا الشمالية وبولندا. 

وتعلق أوكرانيا آمالها التهديفية على يارمولنكو، الذي يعتمد على تمريرات لاعب الوسط سيرجي سيدورتشوك. 

ويتعرض مايكل أونيل مدرب الفريق لضغوط لتبني أسلوب أقل تحفظًا، وسيكون بجواره أسطورة كرة القدم الأوكرانية "أندريه شيفتشنكو"، الذي يعتبر خليفته المحتمل في الجهاز الفني.

تم نسخ الرابط