رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. الحلقة السادسة من" كلمة سر".. رحمة تقع بين سماح وسهر


تشهد أحداث الحلقة السادسة من مسلسل" كلمة سر" قيام الدكتور هارون بتوبيخ الدكتور زاهر، الذى يقوم بتجسيد شخصيته الفنان محمد الشقنقيرى، لإهماله فى وظيفته، وترك المستشفى فى صورة سيئة، خصوصا القسم المجانى، كما تذهب سماح لمنزل سهر لتعرف لماذا تركت السهرة، وما يدور بينها وبين زوجها شريف، وتجدها فى حالة إغماء وتنقلها على الفور الى المستشفى، ويكتشفوا أنها حامل ونزفت كثيرا، ما أدى إلى وفاة الجنين ويذهب شريف إلى أدم ليكشف له عن مدى حبه لسهر، وخوفه الشديد من أن تعرف بجوازه العرفى زوجته الأولى التى تدعى سماح، والتى تقوم بتجسيدها الفنانة الشابة ايمى.

ثم تذهب رحمة لبيت سلمى، إحدى طالبات المدرسة، التى تعمل بها، لتعتذر لها عن ضربها بالقلم بالفندق، بعد مشاهدتها مع أحد الطلاب في وضع مخل، وتكذب عليها سلمى.

ويطالب هارون، والد ادم، والذى يقوم بتجسيده الفنان حسن يوسف، بمعرفة السبب وراء حمل سهر، حيث إنه لا يعلم بأنها متزوجه، ويطلب من رحمة أن تبتعد عنها.. لمزيد من التفاصيل تابع الفيديو التالي.

" كلمة سر"، بطولة كلًا من: "لطيفة، هشام سليم، ريهام عبد الغفور، حسن يوسف، إيمي، أحمد صلاح حسني، عمر حسن يوسف"، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج سعد هنداوي.
تم نسخ الرابط