رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. أنوشكا تشتري طفل دينا الشربيني بالحلقة الرابعة من "جراند أوتيل"


تتطور الأحداث وتتصاعد داخل مسلسل "جراند أوتيل"، في الحلقة الرابعة من العمل، بعدما تعقدت المشاهد في الحلقة الثالثة بحمل "ورد"، والتي تجسدها دينا الشربيني من "مراد بيه" ويجسده أحمد داوود.

بدأت مشاعر الحب تزيد بين "علي"، ويجسده عمرو يوسف، وبين "نازلي" وتجسدها أمينة خليل، بعدما وجدها في أحضان "مراد" فبدأ "علي" يشعر بشعور غريب ومتمثل في الغيرة عليها من "مراد".

بينما قرأ "علي" بقية الجوابات التي لم ترسلها "ضحي" شقيقته له وحديثها عن المحيطين بها ومنها المشاعر التي يُكنها "ماهر" موظف الريسبشن بالفندق ويجسده أمير صلاح الدين، ومدي إعجاب "أمين" بها ويجسده محمد ممدوح.

كشف "علي"، لـ"نازلي"، سر العلاقة الخفية بين "مراد" و"ورد" والعلاقات المشبوهة بينه وبين عدد من الفتيات الأخريات اللاتي يعملن بالفندق، فتوترت وتصاعدت الأحداث داخل الحلقة الرابعة.
 
وبعدما أكد الأطباء لـ"قسمت هانم" والتي تجسدها أنوشكا، بأن بنتها لن تنجب مرة أخري بعد استئصال رحمه نتيجة سقوطها من علي السلم، فتبدأ في التفكير في حيلة وتطلب من "ورد" شراء طفلها الذي تحمله بحجة رغبة إحدي صديقاتها في بتني طفلاً.

كما لم تصدق "سكينة" كبيرة الخدم بالفندق وتجسدها سوسن بدر، كلام "ورد" بأن الطفل الذي تحمل فيه من ابنها "امين" وترغمها علي ترك الفندق فوراً.

تتوتر الأحداث بمكالمة من مجهول لـ"مراد" يطلب منه فلوس نظير تخلصه وقتله لـ"ضحي" بينما ينكر الأخير ذلك، وبمجرد عودته من الخارج يجد ملابس "ضحي" ملطخة بالدماء فيثير ذلك استيائه واستعجابه.
تم نسخ الرابط