رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. "رشيد" يفضح سر "دينا" في الحلقة الخامسة من "فوق مستوي الشبهات"


تبدأ أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "فوق مستوي الشبهات" بتلقي "دينا" مكالمة هاتفية من "عمر" ليعتذر لها عن خيانته لها فتدخل عليها والدة زوجها "أحمد" فتقوم بإنهاء المكالمة علي الفور. 

تقوم "رحمة" بطرد خادمة والدتها و تعطيها مبلغ مادي مقابل انهاء الخدمة ثم يتضح أن "سعيد" المكوجي الذي علي علاقة بابنة الخادمة متعاون مع الخاطفين و يخبرهم بجميع التفاصيل التي تدور حول منزل والدة "رحمة". 

تكتشف "إنچي" اختفاء فردة من الجوانتي الخاص بها وهي التي وجدها رجال الشرطة بجانب جثمان الدكتور "جلال" في مكتبه ليلة مقتله. 

توافق "رحمة" علي مساعدة زوجها السابق باعطائها المبلغ المطلوب منها مقابل عودة والدتها وعند احضاره للمبلغ تخبره بأن المبلغ سيعود إليه عندما تتدخل الشرطة وتقبض علي الخاطفين فيطلب منها عدم اخبارهم خوفا من أن يعلم الجميع أنه المسئول عن خطف والدتها ،ولكن تصمم "رحمة" علي إخبار الشرطة و تتصل بهم دون علمه. 

يقوم الطفل "رشيد" بإخبار "إنچي" عن رؤيته لـ "دينا" في أحضان "عمر" بمنزله فتطلب منه عدم إخبار أحد بذلك و تتفق معه علي أن يخبرها بجميع الأسرار التي يعرفها بعد ذلك. 

في نهاية الحلقة يتمكن رجال الشرطة من اللحاق بالمجرم الذي أخذ الفدية من "رحمة" و يقوموا بالقبض عليه ثم تذهب " رحمة" إلي إحدي المستشفيات بعد أن يتم إخبارها بتواجد والدتها هناك حيث قام الخاطفين بوضعها هناك خوفاً من إصابتها شيء أو تموت وهي بحوزتهم.
تم نسخ الرابط