رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شيرين:"بعد 45 سنة تمثيل عايزين يختبروني"

نفت الفنانة "شيرين"، الأخبار التى نشرت عن اشتراكها فى مسلسل "مأمون وشركاه"، موجه الشكر لكل من تذكرها حتى ولو بأقاويل غير صحيحة.

وقالت شيرين خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج راديو سكوب على الراديو 9090" إنها تشارك حاليًا أيضًا فى مسلسل "جراند هوتيل"، من تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير . 

وكشفت "شيرين"، عن عرض إحدى القنوات الفضائية عليها بأن تشارك فى إحدى المسرحيات، ولكن بعد أن يمتحنوها وبعد أن تجتاز الامتحان سيقدم العرض المسرحى فى التلفزيون وأبدت أسفها لذلك، وقالت "بعد 45 عامًا تمثيل، فأنا أمثل منذ عمر التاسعة والآن يرغبون فى امتحانى"، ورفضت ذكر اسم القناة أو العرض المسرحى قائلة إن الأمر لا يستحق . 

وأكدت شيرين خلال برنامج "راديو سكوب":"إنها رغم خطواتها القليلة والتى شبهتها بالسلحفاء إلا إنها تسعى وراء الأدوار الجيدة المناسبة لها، مضيفة: "أحاول أن أكون برمائية ببعدى عن المسرح، فأنا أحترم جمهورى، وسعيدة بتجاربى السابقة، ولذلك لن أقدم له إلا ما يستحقه فالعودة المسرح مشروطة".

 وأضافت: "لا أمانع مطلقًا من المشاركة مع ميريت فى أى دور ولكنى لم أزورها مرة فى البلاتوه أو الكرفان فعليها الاعتماد على نفسها وكذلك فى اختيار الأدوار، فأخبرتها إنها ليست مسؤولة أو مربوطة بأولاد وعليها أن تختار أدوارها، لأنها ستضيف لها 10 خطوات للأمام".