رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"5 أيام" معسكر مغلق للزمالك.. و"حلمي" يوضح حقيقة ملف الصفقات

أكد محمد حلمى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إقامة معسكر مغلق للفريق لمدة 5 أيام بدءًا من الأربعاء المقبل على أن ينتهى الأحد المقبل، خلال توقف مسابقة الدوري الممتاز، لارتباط المنتخب الوطني بمواجهة المنتخب التنزاني السبت المقبل بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017. 

وأوضح المدير الفني إنه كلف حمادة أنور المدير الإداري بالفريق، بالاتفاق على خوض مباراتين وديتين خلال المعسكر، استعدادًا لمواجهة اتحاد الشرطة يوم 11 يونيو المقبل، في العاشرة مساء على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز. 

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك فى الخامسة من مساء غدًا تدريباته المكثفة، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادًا للشرطة، بعدما حصل على راحة سلبية لمدة 4 أيام بعد فوزه على انبى في لجولة الـ 30 من المسابقة.

ونفى محمد حلمي ما تردد بشأن حسمه في الوقت الحالي لمصير الصفقات الجديدة، التي سيبرمها مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، وقال إن تفكيره هو والجهاز المعاون له ينصب حاليا حول استمرار الانتصارات المتتالية للفريق بمسابقة الدوري الممتاز دون النظر لنتائج المنافسين، من أجل استمرار المنافسة على لقب الدوري حتى النهاية. 

وقال حلمي في تصريحات صحفية، أنه سيجتمع مع رئيس النادي في حضور لجنة التعاقدات لحسم متطلبات الفريق للموسم الجديد، ولكن ليس في مثل هذا الوقت الحساس من عمر مسابقة الدوري”. 

وعما يتردد حول مراقبته لمستوى النيجيرى “شيكاتارا” مهاجم فريق “أبيا واريورز” النيجيرى، بغية ضمه لصفوف الفريق، أكد محمد حلمى أنه لا يعلم شيئا عن هذا الموضوع كما أن إدارة الزمالك لم تعرض عليه الأمر من أجل متابعة ومراقبة مستوى اللاعب. 

وأضاف حلمي، قائلًا: “هناك كثير من وكلاء اللاعبين يتحدثون معي يوميًا بشأن ضم لاعبين جدد، ولكنى كما قلت فإن كل تركيزي حاليًا ينصب حول كيفية استمرار الانتصارات فيما تبقى من مباريات الدورى".