رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. 7 مشاهد حولت "العاشرة مساءً" إلى ساحة قتال

اشتباك بالأيدى بين الإعلامى أحمد شوبير، والمعلق الرياضى أحمد الطيب خلال برنامج "العاشرة مساء"، "وما الجديد" تلك العبارة، التى تتردد على لسان معظم متابعى برنامج الإعلامى وائل الابراشي.

حيث تحول البرنامج، الذي يُعرض على فضائية "دريم"، خلال الأشهر الماضية إلى ساحة للتعارك والاشتباك، ويرصد "وشوشة"، أهم تلك المعارك، التى جرت على الهواء، والتى ساهمت فى تحويل البرنامج إلى ساحة للاشتباك بدلًا من "التوك شو".

 خالد داوود ومحمود عطية

فى مطلع عام 2015، وبعد الحكم ببراءة الرئيس الاسبق حسنى مبارك من تهمة قتل المتظاهرين، إبان ثورة يناير استضاف الإعلامى وائل الإبراشى الناشط السياسى خالد داوود، ومؤسس ائتلاف مصر فوق الجميع، لتحدث اشتباكات لفظية بينهما على الهواء .


أعضاء الوطنى المنحل وناشطات

فى حلقة أخرى مثيرة من البرنامج، اشتبك بعض عضوات الحزب الوطنى المنحل مع ناشطات سياسيات بعد الحكم بعدم أحقيتهم فى الترشح للبرلمان.


وليد إسماعيل وحنان شوقي

فور عودتها من العراق استضاف الإبراشى الفنانة حنان شوقى والفنان أحمد ماهر والداعية السلفى وليد سماعيل ليقع اشتباك بينهم بعد اتهام الأخير لحنان بالتشيع.


طارق الخولى والفنان تامر عبد المنعم 

وفى حلقة ساخنة للغاية، اشتبك الفنان تامر عبد المنعم، والمعروف أنه أحد مؤيدى الرئيس الأسبق "مبارك"، والناشط السياسى طارق الخولي، أحد شباب ثورة 25 يناير.


الإبراشى والسبكى 

لم يسلم مقدم البرنامج وائل الإبراشى من لعنة برنامجه، حيث اشتبك مع المنتج محمد السبكى على الهواء حول فيلم ريجاتا.


الجنتيل وغاندى والشاعر 

حالة من الجدل تصاحب دائمًا أغاني المهرجانات، وهو ما انعكس على حلقة الجنتيل وغاندى مطربا تلك النوعية من الأغانى، بعد اشتباكهما مع الشاعر إسلام خليل.


شوبير والطيب

واخيرًا اعتداء الإعلامى أحمد شوبير على المعلق الرياضى أحمد الطيب بعد مشادة كلامية بينهما على الهواء.