رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.."كارلوس وراؤول" يؤازران "ريال مدريد" وسط الجماهير في "ميلانو"

شارك في فعاليات نهائي دوري أبطال أوروبا، برفقة جماهير ريال مدريد، كلًا من:"راؤول والبرازيلي روبيرتو كارلوس نجم الملكي المعتزل، احتفالًا بالمواجهة القوية، التي تجمع الريال بـ"أتليتكو مدريد"، الليلة في تمام التاسعة إلا ربع.

 

حيث سيطرت الأجواء الاحتفالية على شوارع "ميلانو" الإيطالية، قبل ساعات قليلة على انطلاق المباراة النهائية، وزحفت أعداد هائلة من جماهير ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وغيرهم من الجنسيات والانتمائات المختلفة، إلى مدينة "ميلانو"، لمتابعة النهائي المثير بين الفريقين.

 

وأكد راؤول جونزاليس نجم الكرة الإسانية المعتزل، أنه يتمنى فوز ريـال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، على حساب أتلتيكو مدريد.

 

ويواجه الريـال نظيره أتلتيكو مساء اليوم السبت، على ملعب "سان سيرو"، في مدينة ميلانو الإيطالية في نهائي البطولة، وقال راؤول خلال تواجده في فعاليات النهائي في مدينة ميلانو: "أتمنى فوز ريـال مدريد بدوري الأبطال لكن في حال حقق أتلتيكو مدريد الفوز علينا تهنئتهم".

 

وأضاف: "سيكون نهائي كبير، ومباراة مليئة بالحماس والتوتر أيضا لأن عدم تحقيق أي لقب مع ريـال مدريد هذا الموسم ليس بالشيء الجديد".

 

كما أثنى على "زين الدين زيدان"، المدير الفني للريـال قائلًا: "عندما كنا لاعبين معًا لم أتخيل أن يصبح زيزو مدربا، أراه مليئا بالشغف والإرادة، حققها كلاعب وأتمنى أن يحققها الآن كمدرب".