رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد فتنة شوبير والطيب.. حكاية 10 صور تكشف انتماءات مشاهير الفن للأهلى والزمالك

شبت معركة حامية بين جماهير الأهلى والزمالك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تبادل الطرفان الاتهامات والصور التى توضح انتماءات مشاهير الفن للقطبين.

 

بدأت الأزمة عندما حاول المعلق الكروى أحمد الطيب، التقليل من حجم مشجعى القلعة الحمراء من قافلة الفنانين أثناء تعليقه على مباراة الزمالك وإنبى، التى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.

 

وقال "الطيب"، "الهضبة عمرو دياب، والكينج محمد منير، من عشاق الفانلة البيضاء، بينما يشجع شعبان عبد الرحيم، وسعد الصغير، النادى الأهلى، لتثير هذه الكلمات موجة من الغضب العارم من جماهير القلعة الحمراء تجاه المعلق الكروى، مطالبين بإبعاده عن التعليق على المباريات على قناة النيل الرياضة، لاسيما أنها إحدى قنوات التليفزيون المصرى المملوك للدولة وليست قناة الزمالك".

 

من جانبه شن أحمد شوبير، مقدم الاستوديو التحليلى بقناة النيل للرياضة وحارس الأهلى الأسبق، حرباً على الطيب، مهددًا بعدم الظهور على الشاشة إذ ظل معلقاً للمباريات، الأمر الذى لقى ترحيبًا من الأهلاوية وغضبًا من الزملكاوية، لتقرر قناة النيل للرياضة إيقاف ظهور "شوبير، والطيب"، على شاشتها، ويعلن حارس الأهلى الأسبق انتهاء علاقته بالقناة نهائيًا.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صور عدد من مشاهير الفن مع نجوم الساحرة المستديرة فى الأهلى والزمالك للرد على إتهامات أحمد الطيب، حيث حاول جمهور الزمالك نشر صور مشجعيه من الفنانين وأبرزهم عمرو دياب، محمد منير، الراحل سامى العدل، مدحت صالح، ومحمد هنيدى.

 

فيما تداولت صفحات الأهلي صورًا للزعيم عادل إمام، والمعروف بانتماءه الشديدة للقلعة الحمراء، فضلًا عن المطرب إيهاب توفيق، وأعضاء فريق مسرح مصر برفقة الفنان أشرف عبد الباقى، محمد رمضان، محمد حماقي، ونانسى عجرم.