بالصور.."أمير الليل" دراما مصرية لبنانية

أكد الفنان أحمد كرارة، أنه يواصل تصوير دوره في مسلسل "أمير الليل"، الذي يشهد تواجده في مدينة بيروت اللبنانية لفترات زمنية طويلة، بسبب زيادة مدة التصوير للحاق بعرضه رمضانياً .

وأضاف كرارة، أنه انتهى من تصوير أكثر من 90 % من مشاهده في  المسلسل، الذي يندرج تحت نوعية الأعمال طويلة الحلقات التي تصل إلى 60 حلقة .

وتابع كرارة،أن المسلسل يحتوي علي العديد من المفاجأت الكبيرة، مشيراً إلى أن فريق العمل انتهى من تصوير 70% من اجمالي المشاهد. 

وأكد أن العمل من المحتمل أن يتم عرضه في شهر رمضان المقبل، ولكنه من الممكن أيضاً أن يعرض خارج الماراثون الرمضاني، حتى يتم إذاعته في أكثر من قناة في  الوطن العربي .

وأشاد كرارة، بكاتبة العمل منى طايع، التي وصفها بالكاتبة الماهرة، وكذلك ببطل المسلسل النجم رامي عياش الذي وصفه بالـ"المفاجأة الغير متوقعة" . 
"أمير الليل"، نسيج درامى متنوع ما بين الدراما السياسية والإجتماعية، والعاطفية ،وتدور أحداثه في إطار تشويقي ،وتتباين الأحداث بين الدراما المصرية واللبنانية.  

المسلسل  بطولة،رامى عياش، ميس حمدان، نهله داود، و الفنان اللبنانى أسعد رشدان، والفنان اللبنانى بيتر سمعان، تأليف منى طايع ، وإنتاج إم أند إم ، وإخراج " أيلي برباري" .